بمشاركة لاعبيه الجدد.. برشلونة يمطر شباك إنتر ميامي بسداسية في مستهل جولته الأمريكية الودية

20 يوليو 2022 - 02:47

أمطر فريق برشلونة الإسباني نظيره إنتر ميامي الأمريكي بسداسية نظيفة، في مستهل تحضيرات النادي الكاتالوني للموسم الجديد، ضمن الجولة الودية التي يخوضها بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتميز الشوط الأول بأداء سريع من برشلونة نجح خلاله في التوقيع على ثلاث أهداف، تناوب على تسجيلها كل من بيير إميريك أوباميونغ، والوافد الجديد رافينيا، وصاحب الرقم عشرة، أنسو فاتي.

وخلال الجولة الثانية، أضاف برشلونة ثلاث أهداف أخرى عن طريق كل من جافي، ممفيس ديباي والفرنسي أوصمان ديمبيلي.

وشهد التشكيل الأساسي لفريق برشلونة في هذه المباراة تواجد 3 صفقات جديدة، وهم أندرياس كريستنسن، فرانك كيسيه، ورافينها، بينما غاب البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن القائمة.

وخاض اليلوغرانا الشوط الأول بكل من، تير شتيجن، ديست، إريك جارسيا، كريستنسن، بالدي، بيدري، نيكو، فرانك كيسيه، رافينها، أوباميانج، فاتي، فيما لعب في الشوط الثاني بكل من، إيناكي بينا، أراخو، جوردي ألبا، بوسكيتس، ديمبلي، ديباي، روبيرتو، فرينكي دي يونج، بابلو توري، جافي، عبد الصمد الزلزولي.

ولم يستطع مدرب الفريق، تشافي هيرنانديز، مرافقة بعثة برشلونة التي توجهت السبت الماضي إلى ميامي، حيث منعه المسؤولون في مراقبة الجوازات في مطار "إلبرات" بإسبانيا من المغادرة، على اعتبار سفره إلى إيران 3 مرات عندما كان لاعبا للسد القطري، وبات في حاجة لتصريح خاص لدخول الولايات المتحدة الأمريكية.

ويلتقي برشلونة مع نظيره ريال مدريد صباح يوم الأحد المقبل، قبل ملاقاة يوفنتوس يوم 27 يوليو، ثم ريد بولز يوم 31 من الشهر نفسه، في إطار المباريات الودية الاستعدادية للموسم المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مفاجآت المونديال متواصلة.. كوريا تخطف بطاقة العبور من الأوروغواي وغانا

تصنيف جديد.. منتخب الأسود يقفز إلى المركز الـ15 عالميا ويتصدر الترتيب قاريا وعربيا

لويس إنريكي مستاء من انهيار إسبانيا أمام اليابان