موريتانيا تغادر منافسات “الكان” بعد الهزيمة أمام الرأس الأخضر 

29 يناير 2024 - 08:02

فشل المنتخب الموريتاني في التأهل لربع نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم بعد هزيمته اليوم أمام منتخب الرأس الأخضر ضمن مباريات دور الـ16 لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023 على ملعب فيليكس هوفويت بواني بأبيدجان بنتيجة هدف دون رد.

الشوط الأول من مواجهة الرأس الأخضر ومنتخب موريتانيا انتهى بالتعادل السلبي بدون وبتنظيم دفاعي كبير للمنتخب الموريتاني الذي يصل لدور ثمن نهائي أول مرة في تاريخه.

وخلال الشوط الثاني من المباراة سجل منتخب الرأس الأخضر هدف التقدم من ضربة جزاء سجلها اللاعب ريان مينديز في آخر الشوط الثاني.

ودخل منتحب الرأس الأخضر بكل من فوزينيا، ستيفين موريرا، لوجان كوستا، كارلوس لوبيز، باولو فيرنانديز، كيفين بينا، جاميرو مونتيرو، دوراتي، ريان مينديز، بيبي، جوفان كابرال.

من جانبه منتخت موريتانيا دخل المباراة بكل من نيازي باباكار، دياو خاضيم، با لاميني، كيتا إبراهيما، الحسن حوبيب، عماري جاساما، بودا موحسني، سيدي بونا عمار، حمية طنجي، أبو بكاري كويتا، سليمان أن.

وظهر منتخب موريتانيا لأول مرة في الأدوار الإقصائية لبطولة أمم أفريقيا بعدما نجح في إقصاء منتخب الجزائر والتأهل على حسابه من مرحلة المجموعات، ليصطدم بالرأس الأخضر، أحد أكبر مفاجآت الدور الأول بعد تصدره مجموعة قوية ضمت مصر وغانا وموزمبيق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي