غياب حاليلوزيتش عن حفل جوائز “الكاف” يعيد إلى الأذهان احتمالية الانفصال عنه

22 يوليو 2022 - 05:00

رغم نفي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في وقت سابق لأخبار تداولت بخصوص رحيل المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش عن المنتخب الوطني المغربي، إلا أن غيابه عن حفل جوائز "الكاف" أثار تساؤلات عدة عن سبب هذا الغياب.

جريدة "العمق" حاولت البحث عن سبب هذا الغياب خلال أشغال حفل توزيع جوائز الاتحاد الإفريقي دون أن تجد أي جواب، وفضلت مصادر الجريدة الصمت بدل تقديم جواب مقنع بهذا الخصوص.

وحضرت شخصيات رياضية دولية لهذا الحدث الذي يستوجب أن يكون حاضرا فيه مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد حاليلوزيتش، باعتباره مدربا للبلد المنظم للحدث، مما أعاد احتمالية وصوله إلى باب مسدود مع الجامعة الملكية المغربية في انتظار الانفصال عنه.

وفاز بجائزة أفضل منتخب إفريقي لسنة 2022 المنتخب السنغالي في وقت خرج فيه كل من الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزينش والمنتخب الوطني المغربي من القائمة النهائية المتنافسة على جائزتي "مدرب السنة" و"منتخب السنة"، والتي ضمت مصر والسنغال والكاميرون.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أعلنت في وقت سابق عن خوض المنتخب الوطني الأول تجمعا إعداديا بإسبانيا تتخلله مباراتين وديتين يومي الجمعة 23 شتنبر 2022 أمام منتخب الشيلي بمدينة برشلونة، والثلاثاء 27 شتنبر 2022 ضد منتخب البارغواي بمدينة إشبيلية.

وتدخل هاتان المباراتان الوديتان في إطار استعدادات المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم التي ستجرى أطوراها بقطر شهري نونبر ودجنبر المقبلين.
وكانت قرعة نهائيات كأس العالم قطر 2022 قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة السادسة الى جانب منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مفاجآت المونديال متواصلة.. كوريا تخطف بطاقة العبور من الأوروغواي وغانا

تصنيف جديد.. منتخب الأسود يقفز إلى المركز الـ15 عالميا ويتصدر الترتيب قاريا وعربيا

لويس إنريكي مستاء من انهيار إسبانيا أمام اليابان