المغرب يفشل في الحفاظ على سلسلة النتائج الإيجابية ويضيع لقب كأس إفريقيا للسيدات 

23 يوليو 2022 - 11:00

فشل المنتخب الوطني المغربي في الحفاظ على سلسلة نتائجه الإيجابية بعد خسارته لقب كأس أمم إفريقيا للسيدات على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله.

هزيمة المغربي جاءت بعد تسجيل المنتخب الجنوب إفريقي هدفا في الدقيقة 63 عن طريق هيلدا ماغيا، وعادت لتضيف الهدف الثاني في الدقيقة 71، فيما قلص المنتخب الوطني النتيجة عن طريق رويزلا ايان في الدقيقة 80.

ودخل المنتخب المغربي المباراة بكل من، خديجة الرميشي، زينب الرضواني، الشاد نسرين، نهلة النقاش، غزلان الشباك، فاطمة تكناوت، حنان ايت الحاج، سناء مسودي، إيمان سعود، ياسمين مرابط، روزيلا ايان.

وكان المنتخب المغربي تمكن من الفوز امام نظيره النيجيري في الدور قبل النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم ليعبر لنهائي المسابقة لأول مرة في تاريخه.

وواجه المنتخب الوطني المغربي واجه نظيره الجنوب إفريقي في نهائي كأس أمم إفريقيا للسيدات بعد تمكن المنتخب الجنوب إفريقي من الفوز في مباراة النصف النهائي التي جمعته زامبيا بهدف دون رد.

يشار إلى أنه كان المنتخب الوطني المغربي النسوي كان قد حجز بطاقة العبور لكأس العالم بعد فوزه أمام منتخب بوتسوانا لحساب ربع نهائي المنافسة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إشبيلية يقيل لوبيتيغي بعد الخسارة الكبيرة أمام دورتموند

هزيمة مدوية لبونو والنصيري تقربهما من مغادرة دوري الأبطال .. وزياش يظل حبيسا للدكة أمام ميلان

الكبير يعول على منافسات عصبة الأبطال لتحقيق الفوز الأول للرجاء هذا الموسم