ضم 9 لاعبين جدد.. الرجاء الرياضي يعلن رسميا تعاقداته للموسم الجديد

01 أغسطس 2022 - 12:30

كشف نادي الرجاء الرياضي عن تعاقداته الصيفية الجديدة، قبل انطلاق التداريب الإعدادية عصر اليوم الإثنين إستعدادا للموسم المقبل، حيث من المنتظر أن يقوم الفريق الأخضر بتقديم لاعبيه الجديد في ندوة صحفية رفقة مدربه التونسي الجديد القديم، فوزي البنزرتي، الذي حط بالمغرب قبل يومين.

وضم الفريق الأخضر، لحدود الساعة، وفق ما أعلن عنه النادي عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، 9 صفقات جديدة ويتعلق الأمر بكل من، حارس المرمى السابق لوداد فاس، يوسف الحويزي، ومحمود بنتايك، قاما من الاتحاد البيضاوي، وبولكسوت قادما من شباب المحمدية.

كما استطاع الرجاء، بقيادة رئيسه الجديد، عزيز البدراوي، التعاقد مع كل من اسماعيل بلمقدم من نهضة بركان، وسعيد أزروال قادما من الجمعية الرياضية السلاوية،  والجزائري يسري بوزوق لاعب باردو الجزائري.

ونجح النسور أيضا في التوقيع مع كل من زكرياء حدراف قادما من الدفاع الحسني الجديدي والجزائري محمد بوكاسي، قادما من الجوية العراقي وعبد الحي فورصي، لاعب فريق شباب أطلس خنيفرة.

وكانت جريدة "العمق" كشفت أن نادي الرجاء الرياضي قدم عرضا من أجل ضم مهاجم نادي اتحاد طنجة الغابوني أكسيل مايي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف مصدر الجريدة أن النادي تلقى عرضا من الرجاء الرياضي بلغ 500 مليون بالإضافة إلى تسريح زكرياء الهبطي لنادي اتحاد طنجة، في وقت قدم نادي الهلال السوداني عرضا بلغ 2 مليار سنتيم.

وينافس الرجاء على ضم الهداف الغابوني نادي من دولة البحرين، في وقت يدرس المكتب المسير للنادي العروض المقدمة للاعب من أجل تسريحه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعن إمكانية انتقاله للرجاء، قال مصدر الجريدة إن عرض النادي جدي وواضح في انتظار ما ستسفر عنه الايام القادمة بعد دراسة المكتب المسير للنادي العروض المقدمة.

وكان رئيس الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، أعلن عن تغيير 85 في المائة من التركيبة البشرية للفريق الأخضر الموسم المقبل وذلك مباشرة بعد خسارة لقب البطولة الاحترافية لكرة القدم لصالح غريمه الوداد الرياضي والإقصاء من ربع نهائي منافسات كأس العرش على يد الفريق الأحمر أيضا. ، علما أنه سبق وأن أكد أن النادي يجري تعاقداته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، “في سرية تامة وبعيدا عن التشويش”.

واختتم الفريق الأخضر موسمه في وصافة ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 60 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتوج الوداد الرياضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين