عبوب يؤكد جاهزية أشبال الأطلس لكأس أمم إفريقيا

15 فبراير 2021 - 05:00

قال زكرياء عبوب مدرب المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة، إن العناصر الوطنية جاهزة لخوض مواجهة الجولة الأولى أمام غامبيا لحساب المجموعة الثالثة لكأس أمم إفريقيا للشاب المقامة بموريطانيا إلى غاية الخامس من مارس المقبل.

وأكد عبوب في تصريحات صحفية، على الأهمية الكبيرة للمباراة الأولى من البطولة، باعتبارها تشكل، على حد قوله، مفتاحا للتأهل والذهاب بعيدا في المنافسة، مضيفا أن النخبة الوطنية مطالبة بتحقيق الفوز في المباراة الهامة أمام غامبيا.

وأشاد الناخب الوطني بالظروف التي تمر بها أجواء التحضيرات، مشيرا أن الاستعدادت مرت في أجواء جيدة، وأن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وفّرت كل الإمكانيات الممكنة للذهاب بعيدا في المنافسة القارية.

وأوضح المتحدث ذاته أن الاستعدادت للمنافسة كانت أغلبها في معسكري مدينة العيون ومركز نمحمد السادس بالمعمورة، مضيفا أن التحضيرات في موريتانيا اقتصرت على بعض التداريب لتجنب كشف خطط الفريق التقنية والتكتيكية أمام الخصوم.

وأشار عبوب إلى أن معنويات اللاعبين مرتفعة، وأن البعثة المغربية عازمة على تحقيق نتائج جيدة في كأس أمم إفريقيا، وتمثيل كرة القدم المغربية أفضل تمثيل، والظهور بصورة جيدة في البطولة، خاصة أن الفريق استعاد، على حد قوله، جميع اللاعبين الذين يعول عليهم.

و يدشن المنتخب الوطني مشاركته في هذه المنافسة القارية بمنازلة غامبيا، غدا الثلاثاء على أرضية الملعب البلدي لنواذيبو بداية من الساعة الثامنة مساء، قبل أن يواجه المنتخب الغاني في الـ19 من الشهر ذاته في نفس الملعب، ليختتم الدور الأول بملقاة منتخب تنزانيا في الـ22 من فبراير على أرضية الملعب الأولمبي في نواكشوط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي