مديرية التحكيم تكشف حكم “ديربي” البيضاء بين الوداد والرجاء 

02 يناير 2024 - 05:00

كشفت مديرية التحكيم اللثام عن الحكم الذي سيدير مباراة الديربي بين بين الوداد الرياضي والرجاء الرياضي على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية.

وأناطت المديرية قيادة الديربي لحساب الجولة 14 من البطولة الوطنية لكرة القدم للحكم جلال جيد، فيم سيتولى الحكم كريم صبري مهمة تقنية الفيديو"

ويحتل الرجاء الرياضي المركز الثاني ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 27 نقطة بفارق الأهداف عن الجيش الملكي المتصدر، فيما يحتل الوداد الرياض المركز الرابع برصيد 23 نقطة مع مباراة ناقصة.

ويعيش الوداد الرياضي وضعية صعبة بسبب سلسلة النتائج السلبية سواء في منافسات البطولة الوطنية أو عصبة الأبطال الإفريقية، في المقابل يعيش فريق الرجاء وضعا مخالفا للفريق الأحمر.

ومن المحتمل أن يفتقد فريق الوداد الرياضي خدمات كل من المدافع الجزائري إلياس شتي وأيوب العملود بسبب الاصابة، فيما تبقى احتمالية مشاركة عطية الله ضعيفة بسبب استدعائه للمشاركة في التربص الذي يسبق المشاركة منافسات كأس أمم إفريقيا.

وكان الوداد الرياضي أخضع جميع اللاعبين المصابين لفحوصات دقيقة من أجل الحسم في مشاركتهم في المباراة المقبلة أمام الرجاء الرجاء بطلب من المدرب فوزي البنزرتي.

يشار إلى أن مباراة الديربي بين الوداد الرياضي والرجاء الرياضي ستجرى غدا الأربعاء، على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية، بداية من الساعة الرابعة عصرا بدون جمهور.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وسط جدل تحكيمي.. حسنية أكادير يوقف انتصارات الجيش الملكي ويحرمه من الابتعاد في الصدارة

محلل تونسي: ما حدث في أزمة قميص نهضة بركان غباء سياسي.. والجزائر سيست الرياضة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب