البدراوي: البنزرتي دواء الرجاء حاليا ومتولي سيغادر الفريق.. والنادي غير ممنوع من الانتدابات

01 أغسطس 2022 - 07:19

اعتبر عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الرياضي، أنه أحسن اختيار التونسي، فوزي البنزرتي، مدربا جديدا للفريق الأخضر، مشيرا إلى أن جميع مكونات النادي أشادت بهذا الاختيار، مؤكدا أن الفريق غير ممنوع من الانتدابات في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووصف البدراوي، خلال الندوة الصحفية لتقديم الانتدابات الجديدة، البنزرتي بأنه "مدرب أسطورة وشيخ المدربين وليس من السهل التعاقد معه"، مشيرا إلى أن "التاريخ الحافل للمدرب التونسي يتحدث عنه، وأن اللجنة التقنية، وبعد الاستشارة مع خبراء ومدربين، أكدوا أن "دواء الرجاء في هذه الظرفية هو البنزرتي".

كما أعلن البدراوي عن نهاية مشوار محسن متولي مع الرجاء الرياضي، مؤكدا أن الفريق في حاجة لضخ دماء جديدة، معتبرا أنه أعطى للرجاء الشيء الكثير والرجاء أعطته الشيء الكثير، مشيرا إلى أن المفاوضات مع الحارس أنس الزنيتي لازالت قائمة، لأنه كان في معسكر المنتخب المحلي، والتواصل مع اللاعبين هناك ممنوع، يضيف رئيس الرجاء.

من جهة ثانية، قال البدراوي إن زكرياء حدراف وقع مع نادي الرجاء الرياضي دون مراجعة عقده، وأضاف: "أنا أحتاج مثل هؤلاء الرجال، وسألت عنه المدير الرياضي في فريقه السابق وأخبرني أنه لولا حدراف لنزلنا للقسم الثاني، كما أنه يحتل المركز الثاني على مستوى المراوغات وتجربته ستكون قيمة مضافة خاصة أننا مقبلون على المشاركة في دوري أبطال إفريقيا".

من جهة أخرى، نفى البدراوي الأخبار التي تحدثت عن منع الرجاء الرياضي من القيام بالانتدابات خلال الصيف الحالي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، وقال بهذا الخصوص: سنقوم بتأهيل جميع اللاعبين بعد نهاية التعاقدات، الشائعات التي راجت مؤخرا عن منع الرجاء من الانتدابات لا أساس لها من الصحة".

وشدد المتحدث ذاته على أن "الرجاء الرياضي لم يقفل باب الانتدابات بعد، مؤكدا أن هناك أسماء أخرى سيتم التعاقد معها في الأيام القادمة، مشيرا إلى أن النادي قادر، على حد تعبيره، على تحمل مسؤولياته المادية تجاه الجميع اللاعبين الذين تم التعاقد معهم".

وأعلن نادي الرجاء الرياضي، اليوم الإثنين، تعاقده مع المهاجم حمزة خابا، في صفقة انتقال حر، ليعزز التركيبة البشرية للفريق الأخضر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبهذه الصفقة، يكون الرجاء الرياضي قد تعاقد مع 10 لاعبين، حيث ضم الفريق الأخضر، لحدود الساعة، وفق ما أعلن عنه النادي عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، 9 صفقات جديدة ويتعلق الأمر بكل من، حارس المرمى السابق لوداد فاس، يوسف الحويزي، ومحمود بنتايك، قاما من الاتحاد البيضاوي، وبولكسوت قادما من شباب المحمدية.

كما استطاع الرجاء، بقيادة رئيسه الجديد، عزيز البدراوي، التعاقد مع كل من اسماعيل بلمقدم من نهضة بركان، وسعيد أزروال قادما من الجمعية الرياضية السلاوية، والجزائري يسري بوزوق لاعب باردو الجزائري.

ونجح النسور أيضا في التوقيع مع كل من زكرياء حدراف قادما من الدفاع الحسني الجديدي والجزائري محمد بوكاسي، قادما من الجوية العراقي وعبد الحي فورصي، لاعب فريق شباب أطلس خنيفرة.

وكان رئيس الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، أعلن عن تغيير 85 في المائة من التركيبة البشرية للفريق الأخضر الموسم المقبل وذلك مباشرة بعد خسارة لقب البطولة الاحترافية لكرة القدم لصالح غريمه الوداد الرياضي والإقصاء من ربع نهائي منافسات كأس العرش على يد الفريق الأحمر أيضا. ، علما أنه سبق وأن أكد أن النادي يجري تعاقداته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، “في سرية تامة وبعيدا عن التشويش”.

واختتم الفريق الأخضر موسمه في وصافة ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 60 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتوج الوداد الرياضي، فيما أقصي من ربع نهائي كأس العرش أمام غريمه الوداد الرياضي، وغادر منافسات دوري أبطال إفريقيا من دور الربع أيضا على يد الأهلي المصري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تفوق طفيف للمنتخب الإسباني في تاريخ مواجهاته أمام المغرب

البرازيل تستعرض قوتها برباعية أمام كوريا وتتأهل لملاقاة كرواتيا في دور الربع

مدربون مغاربة: الأسود قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره الإسباني