طاليب يبرر هزيمة الدفاع الجديدي بحصة كبيرة أمام الفتح الرباطي

20 أبريل 2023 - 02:00

قال مدرب الدفاع الحسني الجديدي، عبد الرحيم طاليب، بعد الهزيمة أمام الفتح الرباطي، إنه بالكاد يتعرف على العديد من الأمور داخل النادي كما أنه يحاول قدر الإمكان تصحيح بعض الهفوات والتي ظهرت بقوة أمام الفتح الرباطي.

وأضاف طاليب في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، سقطنا في أخطاء فردية وجماعية، كما أهدرنا فرصتين في الشوط الأول كانا من الممكن أن يقلبا الموازين، علينا أن نعمل وننسى هذه المباراة خاصة مع عودة لاعبينا المصابين".

وتفوق الفتح الرياضي على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ،أمس الأربعاء، على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الدورة ال24 من البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم.

وأنهى الفريق المضيف الشوط الأول بثلاثية، قبل أن يضيف الرابع والخامس في الشوط الثاني، وسجل أهداف الفتح الرياضي حمزة هنوري (د 13) وأيوب نناح (د 31) ومروان العز (د 42) وأمين عزري (د 55) وسالم شاوما (د 87).

ورفع فريق العاصمة رصيده ،عقب هذا الفوز، إلى 44 نقطة في المركز الثالث، فيما ظل الدفاع الحسني الجديدي في المركز ال14 برصيد 22 نقطة. وفي الدورة المقبلة، يحل الفتح الرياضي ضيفا على اتحاد تواركة، ويسقبل الدفاع الحسني الجديدي بميدانه حسنية أكادير.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027

محكمة العمل الألمانية تنصف الغازي وتبطل قرار فسخ عقده

رحيمي ينافس البوفتيني على الكرة الذهبية الإماراتية