تقارير هولندية: المغربي إحتارين على صلة بـ”المافيا” وفريقه أياكس يبحث طريقة لفسخ عقده

09 أغسطس 2022 - 08:00

كشف تقارير إعلامية هولندية، أن لاعب أياكس الهولندي، ذو الأصول المغربية، محمد إحتارين، على صلة بعصابة إجرامية خطيرة، مؤكدة أن ناديه أجاكس أمستردام، يبحث عن طريقة لفسخ عقد إعارته من يوفنتوس.

وأشارت صحيفة "دي تليغراف" الهولندية إلى "وجود علاقات وثيقة للغاية، بين اللاعب الهولندي ذو الأصول المغربية وشبكة إجرامية خطيرة، مضيفة أن مجرمًا معروفا في قضية إجرامية وأحد أعضاء مافيا "موكرو مافيا"، كان قد وصل إلى المحاكمة في سيارة مملوكة لإيحتارين، قبل أن يتم إضرامها بالنيران لاحقا.

وذكرت الصحيفة ذاتها إلى أن القضية المذكورة تدعى "مارينغو"، والتي يتم خلالها التحقيق مع 17 مشتبهاً بهم لمشاركتهم في جرائم قتل أو محاولات تصفية أو تحضير لتنفيذها، مشيرة إلى أن معظم الذين تم التحقيق معهم ينتمون إلى "موكرو مافيا"، وهي عصابة إجرامية أعضائها من أصل مغربي تنشط في هولندا وبلجيكا.

وأوضح ضابط الشرطة السابق والصحافي المتخصص في أخبار الجرائم بصحيفة "دي تليغراف"، جون فان دن هوفيل، إلى أن قربه من المتورطين في القضية المذكورة لا يعني التسليم تورطه في القيام بعمليات إجرامية، غير أن "الخط الفاصل بين الأمرين ضعيف للغاية"، يضيف هوفيل.

في سياق متصل، أكدت الصحيفة الهولندية أن ناديه الحالي أياكس أمستردام الهولندي يبحث عن طريقة لفسخ عقده مع اللاعب، خاصة أنه معار من فريق يوفنتوس الإيطالي لغاية السنة الحالية، مشيرة إلى أن اللاعب لا يتدرب حاليا في منشآت الفريق الهولندي حفاظًا على سلامته.

واعتبرت الصحيفة ذاتها أن إعارة اللاعب لم تنجح، مشيرة إلى أن أن مسيرته الكروية بدأت تسوء قبل عام، بسبب ظروف حياته التي مر منها، خاصة بعد وفاة والده واختفائه عن الأنظار مدة طويلة قبل العودة للملاعب مجددا.

يشار إلى أن إحتارين، ذو 20 سنة، نفى، قبل أيام، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، المعلومات التي نشرتها صحيفة “دي تليغراف” الهولندية، والتي حذرت من تعرض اللاعب لتهديد خطير من قبل عصابة إجرامية.

جدير بالذكر أن محمد اختارين لم يختر تمثيل المنتخب المغربي رغم المجهودات التي بذلتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لإقناعه، بعد تدرجه في مختلف الفئات السنية للطواحين الهولندية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعادل المنتخبان الانجليزي والأمريكي، سلبيا بصفر لمثله، في مباراتهما بملعب البيت، وذلك في ثاني جولات المجموعة الثانية ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم قطر 2022. ودخل مدرب المنتخب الانجليزي، بجوردان بيكفورد في حراسة المرمى، وفي الدفاع بكل من كيران تريبييه، هاري ماجواير، جون ستونز، لوك شاو، وفي الوسط،  ديكلان رايس، جود بيلينجهام، مايسون مونت، وفي الهجوم، دفع ببوكايو ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين. بينما اعتمد مدرب المنتخب الأمريكي على كل من، مات تيرنر في حراسة المرمى، وفي الدفاع سيرجينو ديست، ووكر زيميرمان، أنتوني روبنسون، تيم ريم، وفي الوسط، تايلر أدامز، يونس موسى، ويستون ماكيني، وفي الهجوم، كريستيان بوليسيتش، هاجي رايت، تيموثي وياه. وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الانجليزي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط ، بينما رفع المنتخب الامريكي رصيده إلى نقطتين. ويقابل المنتخب الأمريكي في المباراة الأخيرة من منافسات الدور الأول، المنتخب الإيراني، بينما يواجه المنتخب الانجليزي نضيره الويلزي.

قبل مباراة إيران وأميركا.. هذه أبرز اللحظات السياسية في كأس العالم من موسوليني إلى “نسر الألبان”

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر