ألعاب التضامن الإسلامي.. حصيلة اليوم الأول للمشاركة المغربية بألعاب القوى

09 أغسطس 2022 - 06:30

عرف اليوم الأول للمشاركة المغربية في ألعاب القوى ضمن ألعاب التضامن الإسلامي، إحراز العداء محمد فارس للميدالية الفضية الأولى للمغرب في سباق 5000م.

وقطع محمد فارس مسافة السباق في توقيت قدره 13 د و54 ث و100/0، وتأهل شاكر مشمور لنصف نهاية سباق 100م بتوقيت 10 ث و100/03، كما ضمنت هاجر الضو تأهلها هي الأخرى للدور ذاته بتوقيت 11 ث و100/23، فيما انتزعت يسرى لجدود تأشيرة المرور لنهائي منافسات القفز الطويل (6م،27).

وبلغ كل من حفيظ رزقي وأسامة نبيل نهائي سباق 800م، عقب حلول رزقي في المركز الثاني في السلسلة الإقصائية الأولى بتوقيت 1د و51 ث و100/37، فيما حل نبيل في المركز الثالث في السلسلة الإقصائية الثالثة بتوقيت 1 د و52 ث و100/02.

وعبر كل من حمزة داير ورشيد محمدي لنهائي سباق 400 م بإحراز كل منهما للمركز الثالث في السلسلات الإقصائية، حيث حقق داير توقيت 45 ث و100/57 ، فيما أنهى محمدي السباق بتوقيت 46 ث و100/34.

ويشارك المغرب بوفد قوامه 177 رياضيا ورياضية في دورة ألعاب التضامن الاسلامي التي تتواصل بمدينة قونية التركية إلى غاية 18 غشت الجاري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعادل المنتخبان الانجليزي والأمريكي، سلبيا بصفر لمثله، في مباراتهما بملعب البيت، وذلك في ثاني جولات المجموعة الثانية ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم قطر 2022. ودخل مدرب المنتخب الانجليزي، بجوردان بيكفورد في حراسة المرمى، وفي الدفاع بكل من كيران تريبييه، هاري ماجواير، جون ستونز، لوك شاو، وفي الوسط،  ديكلان رايس، جود بيلينجهام، مايسون مونت، وفي الهجوم، دفع ببوكايو ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين. بينما اعتمد مدرب المنتخب الأمريكي على كل من، مات تيرنر في حراسة المرمى، وفي الدفاع سيرجينو ديست، ووكر زيميرمان، أنتوني روبنسون، تيم ريم، وفي الوسط، تايلر أدامز، يونس موسى، ويستون ماكيني، وفي الهجوم، كريستيان بوليسيتش، هاجي رايت، تيموثي وياه. وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الانجليزي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط ، بينما رفع المنتخب الامريكي رصيده إلى نقطتين. ويقابل المنتخب الأمريكي في المباراة الأخيرة من منافسات الدور الأول، المنتخب الإيراني، بينما يواجه المنتخب الانجليزي نضيره الويلزي.

قبل مباراة إيران وأميركا.. هذه أبرز اللحظات السياسية في كأس العالم من موسوليني إلى “نسر الألبان”

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر