إعتزاز بالعلم الوطني وتكريم للملاكمة المرضي.. الوداد يهزم خصمه الجزائري ويتصدر مجموعته

01 أبريل 2023 - 11:52

تمكن نادي الوداد الرياضي من تعزيز صدارته للمجموعة الأولى ضمن منافسات عصبة الأبطال الإفريقية بعد فوزه امام شبيبة القبائل الجزائري لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات بنتيجة ثلاثة دون رد.

سجل هدف الوداد الرياضي اللاعب جولي صامبو في الدقيقة 38 من عمر المباراة التي جرت اطوارها على ارضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار، وعاد السنغالي صامبو لإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 51 من المباراة، وأضاف زهير المترجي الهدف الثالث في الدقيقة 87.

ورفع الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 13 نقطة في في المركز الأول ضمن المجموعة الأولى، فيما تجمد رصيد شبيبة القبائل في المركز الثاني ب10 نقاط.

وشهدت المباراة احتفاء جماهير الوداد قبل المباراة بالبطلة خديجة المرضي التي فازت بالميدالية الذهبية ضمن بطولة العالم للملاكمة بنيودلهي الهندية.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من يوسف المطيع، أرسن زولا، ايمن ابو الفتح، أيوب العملود، يحيى عطية الله، جلال الداودي، يحيى جبران، ايمن الحسوني، سفيان بوسفيان، سيف الدين بوهرة، جونيور سامبو.

وعرفت المباراة تقديم جماهير الوداد الرياضي لإحتفالية خاصة بالعلم الوطني بعد أحداث مباراة الذهاب بملعب 5 والتي رفضت خلالها الجهة المنظمة رفع العلم الوطني كما تنص على ذلك لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اعلن في وقت سابق عن موعد إجراء قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

‏وأعلن الكاف عبر الموقع الرسمي، إجراء القرعة في الثامنة والنصف مساء يوم الأربعاء الموافق 5 أبريل المقبل بدولة مصر.

ويمثل المغرب في منافسات الوداد الرياضي الذي ضمن تأهله عن المجموعة الأولى، والرجاء الرياضي الذي ضمن تأهله عن المجموعة الثالثة، والجيش الملكي الذي سيواجه أسكو دي كارا الطوغولي برسم المجموعة الثالثة من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا