رسميا.. محمد أوناجم يعود لصفوف الوداد الرياضي مجددا في صفقة انتقال حر

09 أغسطس 2022 - 05:28

عزز فريق الوداد الرياضي صفوفه استعدادا للموسم الكروي المقبل بجناحه السابق، محمد أوناجم، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقد اللاعب رفقة ناديه السابق الزمالك المصري مع نهاية الموسم الرياضي المنصرم.

ونشر أوناجم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام" صورة رفقة رئيس نادي الوداد الرياضي، سعيد الناصيري لحظة توقيع العقد، الذي سيربط الطرفين لموسمين قادمين، علما أن اللاعب سبق أن حمل قميص الفريق الأحمر بين سنوات 2015 و2019، قبل أن ينتقل للزمالك المصري ويعود مجددا للوداد سنة 2021 على سبيل الإعارة، لينتهي عقده رفقة الفريق المصري بنهاية الموسم الماضي.

وبتعاقد الفريق مع أوناجم، يكون الوداد الرياضي قد ضم بشكل رسمي، لحدود الساعة، 9 لاعبين ويتعلق الأمر بكل من ثلاثي شباب المحمدية، إسماعيل المترجي، همام باعوش، وسيف الدين بوهرة الذي نجح الوداد في التعاقد معه على سبيل الإعارة لموسم واحد قادما من شباب المحمدية.

كما ضم الفريق كل من إلياس الزاهر والحارس ياسين فينتي والمهدي أصحابي من فريق فتح سباتة من الهواة، وسهيل العمري الذي استقدمه الوداد الرياضي من نادي وداد تمارة الذي ينشط في قسم الهواة، فضلا عن المدافع الجزائري، عماد الدين بوبكر.

يشار إلى أن الوداد الرياضي لم يحسم في هوية مدبه الجديد بعد رحيل الإطار الوطني، وليد الركراكي، عن صفوف الفريق، بعد التتويج بلقبي البطولة الاحترافية لكرة القدم ودوري أبطال إفريقيا، وخسارة لقب كأس العرش لصالح نهضة بركان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات