رئيس الجامعة يهنئ سيدات الجيش الملكي بإحتلال المركز الثالث 

18 نوفمبر 2021 - 08:25

هنأ رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المكتب المديري، فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية، بعد احتلاله الرتبة الثالثة في أول نسخة من عصبة الأبطال الإفريقية التي تجرى أطوارها بمصر.

وجاء احتلال فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية للرتبة الثالثة في هذه المنافسة القارية بعد فوزه في لقاء الترتيب بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد في المقابلة التي جمعته يومه الخميس 18 نونبر 2021 بفريق مالابو كينغ من غينيا الإستوائية.

وضمن الجيش الملكي المركز الثالث عن طريق هدف سجلته فاطمة تاكناوت في الدقيقة العاشرة، فيما عدل النتيجة للفريق الغيني كارولينا بيرينا في الدقيقة 50، وضاعف النتيجة للجيش الملكي غزلان الشباك في الدقيقة 61، فيما أضافت اللاعبة غزلان الشباك الهدف الثالث في الدقيقة 90+1.

وكانت سيدات الجيش الملكي خرجن من نصف نهائي دوري أبكال إفريقيا، على يد فريق هاساكس ليديز الغاني، بعد هزيمتهن بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين بالعاصمة المصرية، القاهرة.

وتأهل فريق الجيش الملكي للسيدات، الجمعة، لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخته الأولى، وذلك بعد تعادله أمام ''ماميلودي صن داونز '' الجنوب إفريقي بصفر لمثله، مستغلا سقوط '' فيهيجا كوينز'' الكيني أمام '' ريفيرز أنجيل '' برباعية نظيفة.

وحصد الفريق العسكري نقطتة الرابعة، خلف ''ماميلودي صن داونز'' الذي أنهى دور المجموعات في الصدارة بسبع نقاط، فيما أقصي كل من "ريفرز أنجيل '' و''فيهيجا  ينز'' من دور المجموعات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أجواء حماسية تطبع المران الأخير للمنتخب الوطني بملعب بيتيس قبل مواجهة باراغواي (فيديو)

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الوطني المغربي أمام البارغواي

مدرب الباراغواي: المنتخب المغربي مجموعة خطيرة تتوفر على لاعبين من أعلى طراز