محمد البكاري مدربا جديدا لفريق سريع واد زم

11 أغسطس 2022 - 06:30

أعلن نادي سريع وادي زم لكرة القدم عن تعاقده مع الإطار الوطني محمد البكاري خلفا للمدرب السويسري أرينا كيكليلمو، من أجل الإشراف على العارضة التقنية للفريق خلال منافسات بطولة القسم الثاني من البطولة الاحترافية "إنوي" للموسم الرياضي الجديد.

وجددت إدارة النادي الثقة في محمد البكاري، لمدة سنتين، بعدما سبق له أن حقق الصعود رفقة الفريق من قسم الهواة للقسم الوطني الأول الاحترافي، وغادره الموسم الكروي الماضي إلى يوسفية برشيد.

وبحسب النادي، فإن أهم بنود الاتفاق مع المدرب الجديد هو تحقيق سريع وادي زم الصعود إلى القسم الأول من البطولة الاحترافية ، وإعداد تركيبة بشرية منسجمة قادرة على التنافس وتحقيق نتائج مشرفة خلال أطوار الموسم الكروي 2022-2023 .

وسبق للإطار الوطني أن أشرف على تدريب نادي سريع وادي زم بالقسم الاحترافي الأول، إضافة إلى فرق أخرى من بينها الرشاد البرنوصي و يوسفية برشيد، إلى جانب اشتغاله كمساعد للمدربين جمال السلامي و لسعد الشابي بنادي الرجاء الرياضي.

يشار إلى أن سريع وادي زم، غادر الموسم المنصرم منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول ونزل إلى القسم الثاني، بعدما أنهى الموسم في المركز الخامس عشر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الكاف” يعلن سحب تنظيم كأس أمم إفريقيا 2025 من غينيا وفتح باب الترشح مجددا

في أول حضور للتونسي منذر الكبير.. التعادل يحسم مباراة الرجاء وشباب المحمدية 

في يوم محاكمة جماهير الفريق.. الجيش الملكي يهزم الدفاع الجديدي