بحضور رونالدو.. مانشستر يونايتد يتعرض للـ”إهانة” برباعية أمام برينتفورد في الشوط الأول

13 أغسطس 2022 - 06:20

خرج فريق مانشستر يونايتد بهزيمة مهينة ومذلة في الشوط الأول من المباراة التي يخوضها حاليا أمام مضيفه برينتفورد، بهزيمة برباعية نظيفة، لحساب الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل بيليندا جوشوا داسيلفا هدف برينتفورد الأول بعد مرور 10 دقائق، بعدما سدد كرة ضعيفة فشل الحاري دي خيا فى التصدى لها، قبل أن تنهمر الأهداف تباعا في شباك زملاء كريستيانو رونالدو، في مباراة تواصلت فيها معاناة الشياطين الحمر وظهروا "بلا حول ولاقوة".

وبدأ مانشستر يونايتد، بقيادة مدربه الهولندي، إريك تين هاغ، بكل من دي خيا، دالوت، ماجواير، مارتينيز، لوك شو، فريد، إريكسن، برونو فرنانديز، رونالدو، راشفورد، سانشو.

وسقط مانشستر يونايتد في المباراة الافتتاحية أمام برايتون على ملعب أولدترافود، بالخسارة بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي نشرت الرعب بين جماهير الشياطين الحمر والتي كانت تمني النفس بمستوى مغاير خلال الموسم الجديد، قبل أن تصطدم بواقع الفريق المؤلم الذي فشل في الخروج بأي نقطة من ملعب اللقاء.

ويحتل برينتفورد المركز العاشر على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد نقطة وحيدة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر بلا أي رصيد من النقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الكاف” يعلن سحب تنظيم كأس أمم إفريقيا 2025 من غينيا وفتح باب الترشح مجددا

في أول حضور للتونسي منذر الكبير.. التعادل يحسم مباراة الرجاء وشباب المحمدية 

في يوم محاكمة جماهير الفريق.. الجيش الملكي يهزم الدفاع الجديدي