مرة أخرى.. زياش خارج حسابات توماس توخيل

27 أغسطس 2022 - 06:30

مازال الدولي المغربي حكيم زياش عاجز عن ضمان رسميته رفقة فريقه تشلسي الانجليزي لكرة القدم الذي وصل للجولة الرابعة.

ولم يشرك مدرب تشيلسي، الدولي المغربي حكيم زياش في المباراة التي فاز فيها "البلوز" بهدفين مقابل هدف على الضيف ليستر سيتي، والتي جرت برسم الدورة الرابعة من بطولة البريمرليغ الانجليزية.

بات الدولي المغربي حكيم زياش قريبا من العودة إلى نادي أياكس أمستردام الهولندي، بعدما أصبح خارج حسابات مدرب نادي تشيلسي توماس توخيل.

وأكد خبير سوق الانتقالات في أوروبا، فابريزيو رومانو، أن زياش اجتمع مع كلاس يان هونتيلار، المدير الرياضي لأياكس، لبحث إمكانية عودته لبطل لأياكس أمستردام.

وتابع فابريزيو رومانو، نادي تشيلسي الإنجليزي ومدربه توماس توخيل يرحبون برحيل زياش، منذ الماضي، وهو ما أكده توماس توخيل بإلزامه دكة البدلاء منذ بداية الدوري الإنجليزي.

وكانت صحيفة "ذا صن"، أكدت في وقت سابق أن مانشستر يونايتد مستعد لتقديم عرض رسمي للتعاقد مع حكيم زياش، مع النظر للمتطلبات المالية للفريق اللندني.

وأشارت إلى أن إريك تين هاج مدرب الشياطين الحمر، هو من طالب مسؤولي المان يونايتد بحسم الصفقة، والإدارة مستعدة للتعاقد مع زياش لكن بشرط واحد، وهو إن جاءت طلبات تشيلسي المادية غير مرتفعة.

يشار إلى أن حكيم زياش انتقل من أياكس إلى صفوف تشيلسي في عام 2020، مقابل 37 مليون جنيه إسترليني، وخاض اللاعب المغربي 83 مباراة بقميص تشيلسي في مختلف البطولات، وسجل 14 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

شيماء الحيطي تفوز ببرونزية الدوري العالمي للكاراطي

نهضة بركان يحرج حسنية أكادير بميدانه والتعادل يحسم مواجهة اولمبيك خريبكة والمحمدية

الحافيظي يعود للدفاع عن الوان الرجاء الرياضي