مونديال قطر.. الركراكي يستدعي حمد الله ويستبعد فجر من القائمة النهائية

09 نوفمبر 2022 - 08:35

علم موقع "جول" من مصادره، أن وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي، استقر على ضم مهاجم الاتحاد السعودي، عبد الرزاق حمد الله لقائمة أسود الأطلس، استعدادًا للمشاركة في المعسكر الإعدادي للمونديال.

وحسب الموقع ذاته، فمن المقرر أن يُعلن الركراكي بشكل رسمي غدًا الخميس عن ضم حمد الله لقائمة المغرب، والتي سيتواجد فيها اسم عبد الرزاق حمد الله بعد غياب طويل.

من جهة ثانية، أفاد الموقع ذاته أن الركراكي قرر استبعاد فيصل فجر لاعب وسط الوحدة السعودي من القائمة، بسبب عدم اقتناعه بالمستوى الذي قدمه رفقة فريقه.

ولم ينضم حمد الله لقائمة المنتخب المغربي منذ أكثر من ثلاثة سنوات بالرغم من أرقامه التهديفية المميزة في الدوري السعودي، بقرار تأديبي من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بسبب مغادرة اللاعب لمعسكر المنتخب بشكل مفاجئ قبل انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 في مصر.

وكان الدولي المغربي مهاجم الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبد الرزاق حمد الله، قدم اعتذاره للشعب المغربي عن الخطأ الذي ارتكبه مع المنتخب المغربي سنة 2019 خلال فترة المدرب الفرنسي الأسبق هيرفي رونار.

وعبر حمد الله في حوار مع قناة “MBC ACTION”، ضمن برنامج “أكشن مع وليد”، عن ندمه على هذا الخطأ الذي ارتكبه، مؤكدا أنه استفاد منه رغم أنه كان من المفروض أن يتفادى وقوعه، مؤكدا أن ذلك الانسحاب كان نقطة سوداء في مساره الرياضي، وأنه دفع ثمن ذلك 3 سنوات من الحرمان لفائدة اللعب للمنتخب الوطني.

ورشح عبد الرزاق حمد الله، المنتخب المغربي لتجاوز مباريات الدور الأول في مونديال “قطر 2022″، مشيرا إلى أنه المنتخب المغربي سيظهر بصورة مشرفة في نهائيات كأس العالم، وأنه سيخلق المفاجأة في مجموعته رغم أنها تضم منتخبات قوية ومتمرسة.

وأعلن وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، أنه سيكشف يوم غد الخميس، 10 نونبر 2022 بداية من الساعة 12 ظهرا، عن لائحة “أسود الأطلس” التي ستشارك في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022 المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا، على أن يفتتح مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد البيت يوم الأربعاء 23 نونبر بداية من الساعة 11h صباحا.

كما سيواجه أسود الأطلس المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة العربية ال 25 لاختراق الضاحية بالقاهرة: المغرب يفرض سيطرته على مستوى الميداليات والترتيب

جماهير الوداد تحمل الناصيري والتكناوتي مسؤولية الهزيمة أمام الهلال السعودي (فيديو)

صحيفة كينية: المغرب سجل نقاطا مهمة في سباق تنظيم كأس الأمم الإفريقية لسنة 2025