“صحراؤنا وطنُنا”.. رسالة تيفو خطف أضواء الجولة الأولى من البطولة في قمة تطوان وفاس

03 سبتمبر 2022 - 10:34

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي المغرب الفاسي بضيفه المغرب التطواني لحساب الجولة الأولى من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية الملعب الكبير لمدينة فاس بنتيجة التعادل دون أهداف.

وشهدت المباراة احتفالية لأنصار المغرب الفاسي عبر رسالة قوية لأعداء الوحدة الوطنية، مضمونها تيفو كبير جسد خارطة المغرب بمضمون حمل رسالة "صحراؤنا ، وطنُنا" مرفوقة باحتفالية وأهازيج الجماهير.

ووفق ما أورده مراسل جريدة "العمق" فقد عرفت المباراة فوضى في التنظيم اثرت على السير العادي للمباراة، مؤكدا أن عملية التنظيم عند مداخل الملعب وفي كل المرافق عرفت مشاكل كبيرة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع "تيفو" جماهير المغرب الفاسي الذي جسد قضية المغاربة الأولى، بعدما عرفت تطورات في الآونة الأخيرة بعد استقبال الرئيس التونسي لزعيم الميليشيا الانفصالية في قمة "تيكاد8"

وتمكن اليوم نادي الشباب الرياضي السوالم من العودة بنتيجة الفوز امام مضيفه نادي اتحاد طنجة لحساب الجولة الأولى من البطولة، على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية بنتيجة هدف دون رد.

يشار إلى أنه سيستقبل اولمبيك خريبكة يوم غدا نادي شباب المحمدية، فيما سيحل اولمبيك اسفي ضيفا على الرجاء الرياضي بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

جدل يعود من جديد في المونديال.. من الأفضل ميسي أو رونالدو ؟

الركراكي ساحر “الأسود”.. والأفوكادو فاكهة المغاربة

رسميا.. إقالة لويس إنريكي من تدريب منتخب إسبانيا