عاجل.. تعليق عقوبة إيقاف عبد الرزاق حمد الله مع الاتحاد السعودي

07 سبتمبر 2022 - 11:41

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي تعليق عقوبة مهاجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله ليشارك بشكل طبيعي مع الفريق بداية من الجولة المقبلة.

وأكد الاتحاد السعودي، في بلاغ نشره على موقعه الرسمي، أنه "تلقى اليوم خطابا من مركز التحكيم الرياضي السعودي بتعليق العقوبة الصادرة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم بحق لاعب الفريق الأول عبد الرزاق حمد الله، وبذلك يحق للاعب المشاركة بداية من المباراة المقبلة".

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق داخل الاتحاد السعودي قررت، بداية شهر غشت الماضي، إيقاف المغربي عبدالرزاق حمدالله، نجم نادي الاتحاد السعودي، لمدة 4 أشهر اعتبارًا من تاريخ صدور القرار، وفرض غرامة مالية قدرها (300,000) (300 ألف ريال)، على خلفية ما يُعرف بـ“قضية التسجيلات“.

كما قررت اللجنة إيقاف حامد البلوي، المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، 6 أشهر وغرامة 300 ألف ريال، وإيقاف مشعل السعيد 3 أشهر، وأيضًا حرمان نادي الاتحاد من التسجيل للفترة الشتوية فقط، وغرامة 500 ألف ريال.

وأشارت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، إلى أنه ”تم الطلب من الجهات الرسمية المختصة التأكد من سلامة الأدلة المقدمة من نادي النصر، مما أطال أمد الفصل في الشكوى لفترة تجاوزت المدة المقدرة لإصدار القرار، وتم تمديد المهلة لحين اكتمال جميع الجوانب المتعلقة بها استنادًا للمادة 8 من اللائحة“.

وأضاف بيان اللجنة: ”تم منح حق الدفاع لكامل الأطراف، وبعد التأكد من الجهات المختصة من صحة التسجيلات، ولعدم وجود موافقة كتابية للشروع في التفاوض مع اللاعب أوقعت اللجنة قراراتها“.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رئيس الوداد يعلق على مغادرة المدافع الجزائري بن العمري لمعسكر الفريق

حفاوة الإستقبال.. هكذا وصلت بعثة أوكلاند سيتي للمغرب تأهبا للمشاركة كأس العالم للأندية

مدرب الفتح الرياطي جمال السلامي يعلق على وضعية حسنية أكادير