المغرب الفاسي يفشل في تأهيل اللاعبين ويخوض مباراة اليوم بدون انتدابات

11 سبتمبر 2022 - 03:54

يشارك المغرب الرياضي الفاسي، اليوم الأحد، بدون انتداباته الجديدة التي عززت صفوف النمور الصفراء، في المباراة الثانية برسم الجولة الثانية من البطولة الوطنية بقيادة المدرب التونسي عبد الحي بن سلطان.

وأكد الناطق الرسمي بإسم فريق المغرب الرياضي الفاسي، في تصريح هاتفي لجريدة العمق، أن الفريق سيجري مقابلته ضد أولمبيك آسفي، بملعب المسيرة الخضراء، مساء الأحد، بدون لاعبيه الجدد، بسبب غياب بعض الأوراق الإدارية، مشيرا إلى أن مشكل الفريق مع الاتحاد الدولي تم حله نهائيا.

وكان مكتب فريق المغرب الفاسي قد اعتذر في بيان توضيحي، للجماهير الماصاوية، بسبب غياب الانتدابات في مباراة الماص أمام تطوان، ووعد بمشاركة اللاعبين في هذه المباراة، وقبل ساعات من انطلاق المباراة، عبرت الجماهير الفاسية عن غضبها عبر مواقع التواصل الاجتماعي على إثر غيابات اللاعبين، معتبرين تسيير مكتب الماص لا يليق بسمعة الفريق.

وتعد هذه المباراة هي الثانية التي يغيب فيها اللاعبين المنتدبين عن اللائحة الرسمية للفريق.

يذكر أن فريق المغرب الفاسي، قد تعاقد مع مجموعة من اللاعبين، من بينهم محم علي بامعمر، وعمر الجيراري، ومحمد المنيعي، وأنس الضاوي، والحارس عبد العالي المحمدي، وسفيان سعدان، وكريم الهاشمي، ومحمد البدوي، وسفيان لكزير، وعماد الراحولي، وأسامة درفلو، وأيوب الورداسي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هلال الفردوسي: سعيد بقدومي للرجاء وأتمنى تقديم الإضافة المرجوة

السعودية تستضيف كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك المصريين

منح مغرية للأبطال المغاربة المشاركين في أولمبياد باريس 2024