عبارات الإشادة تنهال على نصير المزراوي بعد أدائه اللافت أمام برشلونة

14 سبتمبر 2022 - 02:00

خطف النجم المغربي، نصير المزراوي، الأنظار أمام العملاق برشلونة الإسباني، لحساب الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، حيث قدم اللاعب المغربي أداء كبيرا في اللقاء.

ودخل الظهير الأيمن المغربي كبديل لزميله المصاب، الفرنسي بافارد، بعد مرور ربع ساعة فقط على بداية المباراة، مقدما أداء فرديا وجماعيا كبيرا ساهم في فوز فريقه بهدفين نظيفين، وذلك بمستوى كبير خاصة خلال الجولة الثانية.

ونجح المزراوي في 31 تمريرة بسنة نجاح فاقت 77 في المائة، مع كرتين طويلتين ناجحتين من أصل 4 وتسديدة واحدة على المرمى ومراوغة ناجحة، مع تشتيت 4 كرات واعترضا تسديدة خطيرة كانت من متجهة نحو مرمى الألماني مانويل نوير من قدم مجم برشلونة البولندي، روبرت ليفاندوفسكي.

كما نجح اللاعب السابق لأجاكس الهولندي في 4 تدخلات على الكرة والفوز بـ5 التحامات من أصل 8، حاصلا على تقييم إجمالي وصل لـ7.4 من 10، من طرف الموقع الشهير "سوفاسكور".

وتغلب بايرن ميونيخ على ضيفه برشلونة 2-0 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا الثلاثاء، ليتصدر بايرن بست نقاط مقابل ثلاث لكل من ضيفه الكاتالوني وإنتر الفائز الثلاثاء على مضيفه فيكتوريا بلزن 2-0 لحساب المجموعة ذاتها.

وبعد شوط أول ممتاز من ناحية برشلونة ضيّع فيه عدداً من الفرص، صدم الفريق البافاري ضيفه الساعي للثأر الكروي بهدفين متلاحقين، الأول جاء برأس الفرنسي لوكاس هيرنانديز 50 من ركنية رفعها كيميش، بينما جاء الثاني بقدم ليروي سانيه بعد اختراق موفق وتمريرة رائعة من موسيالا.

يشار إلى أن نصير مزراوي سيكون حاضرا في لائحة الناخب الوطني، وليد الركراكي، استعدادا لمواجهتي المنتخب المغربي أمام كل من تشيلي والباراغواي نهاية الشهر الجاري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين