لجنة التأديب تصدر عقوبات في حق أندية ولاعبي البطولة الاحترافية

30 يوليو 2021 - 06:30

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات في حق بعض أندية ولاعبي البطولة الاحترافية لكرة القدم، التي أسدل عليها الستار بحر هذا الأسبوع، بشأن أحداث الجولة 29.

وقررت اللجنة توقيف عبد الخالق أحميدوش، لاعب فريق نهضة أتلتيك زمامرة لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب، مع توقيف زميله محمد حمدان، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

كما تم توقيف سهيل إيشو، لاعب فريق المغرب الفاسي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بإتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب، وتوقيف نهمي موكوكو، لاعب فريق اتحاد طنجة لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب الفاسي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وأوقفت اللجنة كذلك، حمزة الواسطي، لاعب فريق شباب المحمدية لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب، ومحمد المكعازي، لاعب فريق الرجاء الرياضي لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة أتلتك زمامرة وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.

وغرمت اللجنة فريق الرجاء الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتلتيك زمامرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، إضافة لفريق شباب المحمدية مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وتقرر تغريم فريق المغرب الفاسي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، وتغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الفاسي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

كما أصدرت اللجنة قرارا بتغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، مع تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وتم تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الفيفا” يستشير الاتحادات القارية بخصوص مشروع إقامة كأس العالم كل سنتين

بوتشيتينو يشرح أسباب استبدال ميسي بحكيمي.. ويتحدث عن غضب النجم الأرجنتيني

منخرطو الوداد يطالبون الترخيص للمشجعين الملقحين الولوج للملاعب