الجيش الملكي يهزم اتحاد تواركة ويعتلي صدارة الترتيب مؤقتا قبل السفر لنيجريا

14 سبتمبر 2022 - 07:59

تمكن نادي الجيش الملكي من الفوز امام مضيفه اتحاد تواركة لكرة القدم على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

سجل هدف المباراة الوحيد لصالح الجيش الملكي اللاعب مونتيرو بورغيس في الدقيقة 80 من عمر المباراة ليرفع رصيده من النقاط إلى 7 نقاط في صدارة الترتيب مؤقتا، فيما تجمد رصيد نادي اتحاد تواركة عند 4 نقاط.

وشهدت المباراة طرد لاعبين من فريق اتحاد تواركة اشرف هرماش في الدقيقة 64 بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية، فيما طرد حكم ايمن موريد بسبب سلوك لا رياضي في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

مدرب اتحاد تواركة طارق السكتيوي دخل المباراة بكل من ايوالخياطي، عمر النمساوي، ايمن دايراني، أشرف هرماش، احمد الخلج، محمد عزيز، أيمن مريد، سيمون ديدهو، أمين زحزوح، جوزيف كومبوس، رضوان آيت المقدم.

ودخل مدرب الجيش الملكي فرناندو داكروز، أيوب كرد، بكاري ماني، مونتيرو بورغيس، حاثم الأصوابي، إيمانيميشوي، محمد ربيع حريمات، العربي الناجي، رضا سليم، أحمد حمودان، زكرياء فاتي، لامين دياكيتي.

ولعب الجيش الملكي مباراة اليوم لمحو نتيجة التعادل الذي حققه في آخر مباراة أمام ريمون ستارز النيجري لحساب الدور التمهيدي الأول والتي انتهت بالتعادل هدف مقابل هدف.

فيما خاض نادي اتحاد تواركة اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد انتصاره في الجولة السابقة امام نادي الرجاء الرياضي على أرضية ملعب مولاي الحسن بنتيجة هدف دون رد.

يشار إلى أنه سيشد نادي الجيش الملكي الرحال الخميس الى نجريا لمواجهة ريمو ستارز النيجري لحساب إياب الدور التمهيدي الأول الأحد المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. حمد الله خارج قائمة الاتحاد السعودي الموسم المقبل

الجامعة الملكية المغربية للدراجات تعقد جمعها العام العادي

الأرجنتين وكولومبيا.. الرقصة الأخيرة لنجوم الكرة في نهائي كوبا أمريكا