رسميا.. الرجاء يستغني عن مدربه التونسي البنزرتي وينهي مهام اللجنة التقنية

21 سبتمبر 2022 - 06:23

أعلن نادي الرجاء الرياضي، رسميا، إقالة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، بعد ثلاث جولات فقط من انطلاق البطولة الاحترافية لكرة القدم، كما استغنى النادي عن اللجنة التقنية بقيادة هلال الطير.

وأكد الفريق الأخضر، في بيان عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، "توصله إلى اتفاق يقضي بفسخ العقد، الرابط بين النادي والبنزرتي بالتراضي"، مشيرا إلى أن "رئيس الفريق عزيز البدراوي، عقد اجتماعا مطولا مع البنزرتي، دام أزيد من ثلاث ساعات، من أجل إقناعه بالعدول عن هذا القرار، إلى أن فوزي البنزرتي أصر على الرحيل".

من جهة ثانية، أعلن الرجاء الرياضي، إنهاء مهام اللجنة التقنية المُكوّنة من الإطاريْن، عبد الإله فهمي وهلال الطير، وذلك بعد بضعة أشهر فقط من تعيينهما داخل "القلعة الخضراء"، للإشراف على الانتدابات في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويأتي قرار نادي الرجاء بالاستغناء عن الثنائي المذكور، استجابة لمطلب الجماهير التي حملت اللجنة التقنية مسؤولية الأوضاع الصعبة التي يعيشها الفريق، خاصة على مستوى التركيبة البشرية، بعد التعاقد مع أزيد من 14 لاعبا "دون المستوى" والتي لم تقدم الإضافة للفريق.

إلى ذلك، مازالت هوية المدرب الجديد للنادي مجهولة، رغم أن شبكة "بي إن سبورتس" أكدت أن فريق الرجاء الرياضي سيتعاقد مع المدرب التونسي، منذر الكبير، خلفا لمواطنه، فوزي البنزرتي، مشيرة إلى أن المدرب التونسي منذر الكبير حلّ بمدينة الدارالبيضاء للتفاوض مع رئيس نادي الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، حول الشروط النهائية لإشراف المدرب التونسي على الفريق الأخضر، وذلك بعدما اتفق الطرفان على جميع تفاصيل العقد.

وحسب التقارير ذاتها، فإن البدراوي اتفق مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي على فسخ الإرتباط بينهما بالتراضي، بعد عجز هذا الأخير على تحقيق الفوز الأول بعد مرور ثلاث جولات على بداية البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ويمر الرجاء الرياضي بأزمة نتائج بعد عجز “النسور” عن تحقيق أول فوز في الموسم بعد مرور ثلاث جولات على بداية البطولة الاحترافية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الركراكي: سنؤكد أن الفوز والأداء أمام تشيلي لم يكن صدفة.. والنصيري سيرافقنا للمونديال

مونديال قطر الأعلى تكلفة في تاريخ كأس العالم بـ220 مليار دولار

دعوات للمنتخبات العربية لحمل شارة القيادة بألوان علم فلسطين في مونديال قطر