سفير المغرب بتونس يستقبل بعثة نادي الجيش الملكي بمطار قرطاج

21 أكتوبر 2021 - 08:13

استقبل سفير المملكة المغربية بدولة تونس، حسن طارق بعثة نادي الجيش الملكي بعد وصولها لمطار قرطاج قبل استكمال رحلتها للجزائر.

وحسب معطيات توصلت بها العمق فقد أجرى سفير المملكة المغربية نقاشا مع المدرب سفين فاندربروك وصافح اللاعبين وحفزهم قبل مباراة شبيبة القباٸل لحساب اياب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي.

وشدت بعثة نادي الجيش الملكي لكرة القدم الرحال صوب الجزائر لإجراء مباراة برسم إياب الدور التمهيدي الثاني بكأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم والتي ستجرى يوم 22 أكتوبر بالجزائر.

وانطلقت رحلة نادي الجيش الملكي الخميس على الساعة الثانية ظهر من المغرب في اتجاه تونس علی مثن الخطوط الملكية المغربية ثم تونس صوب الجزاٸر في رحلة خاصة عبر الخطوط التونسية على أن تعود البعثة إلی المغرب يوم الاثنين.

وتعثر نادي الجيش الملكي في المباراة التي خاضها الأسبوع الماضي امام نادي شبيبة القبائل الجزائري لحساب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

يشار إلى أن المباراة التي جرت على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله استفاد شبيبة القبائل خلالها من هدف اللاعب محمد مفيد ضد مرماه في الدقيقة 20 من عمر المباراة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة

أشبال الأطلس يفتتحون مشاركتهم بالأولمبياد بمواجهة الأرجنتين ومحلل يبرز حظوظ كتيبة السكتيوي

أولمبياد باريس.. الملاكمة المغربية تمني النفس بأول ميدالية ذهبية بسواعد نسوية