شباب هوارة يرفض استقبال نهضة بركان خارج قواعده.. ورئيس النادي لـ”العمق”: متشبتون بحقوقنا 

09 مايو 2023 - 03:30

عبر نادي شباب هوارة لكرة القدم عن تمسكه بإجراء مباراته أمام نادي نهضة بركان برسم ربع نهائي كأس العرش على أرضية ملعبيها بمدينة هوارة ملعب الحسن الثاني و 16 نونبر.

رئيس النادي حميد البهجة قال في تصريح لجريدة "العمق"، مباراتنا أمام نهضة بركان سنلعبها في ملعبنا ولن نلعب في أي ملعب آخر لأن الأمور التي داءت في مراسلة الجامعة تبقى غير صحيحة، مضيفا لايمكن أن أخوض مباريات الفريق في البطولة على نفس الملعب الذي سنحرم منه في كأس العرش".

وتابع البهجة، "القرعة أعطتنا الحق في الإستقبال بميداننا وذلك ما سيكون واليوم كانت هناك زيارة للجنة للوقوف على جاهزيو الملعب قبل اللقاء المرتقب".

وكان المكتب المسير لنادي شباب هوارة رد على مراسلة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توصل بها ليلة السبت 05 ماي 2023 تمهله فيها 48 ساعة لإيجاد ملعب بالجهة يحتضن هذه المقابلة.

وقال النادي في بلاع له، "مراسلة الجامعة الملكية هي إقرار صريح على أن الملعبين اللذان يحتضان مباريات شباب هوارة الحسن الثاني و 16 توتير لم يعودا يستجيبا لشروط الجامعة بخصوص احتضان المنافسات والفريق لعب جميع مبارياتها في القسم الأول هواة وكذا منافسات كأس العرش متوزعة على هذان الملعبان".

وتابع النادي، "شرط الفار VAR وشرط توفير شروط النقل التلفزي لم تكونا يوما من شروط احتضان المباريات حتى في قسمها الاحترافي الثاني فما بالك بالهواة وعليه فهذه الأمور هي من واجبات الجامعة والتي يمكنها التصرف واحضار الأمور التقنية واللوجيستيكية لذلك كما في معظم المنافسات القارية".

وأوضح النادي، "أن تحديد توقيت التاسعة ليلا دون الملعب هو محاولة يائسة للقول بعدم توفر ملعب النادي على الأضواء واعطاء نادي نهضة بركان الامتياز على اعتبار أنهم يلعبون عادة بالليل".

وأكد بيان النادي، "أن شباب هوارة لم يتم اخباره بالتوقيع على أي وثيقة في بداية منافسات كأس العرش تدعوا لضرورة البحث على ملعب آخر غير ملعبيه في حالة بلوغه دور الربع".

وأشار النادي إلى أن، "أي محاولة لسرقة هذا الانجاز الرياضي الذي حققه النادي بتضحيات لاعبيه وجهازه التقني ومكتبه المسير وجماهيره العريضة عبر ترحيله إلى مدينة أخرى كيفما كانت) سيتم التصدي لها بكل حزم".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي