اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

29 سبتمبر 2022 - 07:20

نظمت جمعية الخلود بقاعة الشرف التابعة لتراب عمالة مدينة سلا، في بطولة مفتوحة مصغرة في رياضة الكيك بوكسينغ، اختير لها شعار "الرياضية قاطرة التنمية".

هذا اللقاء الرياضي احتشد له جمهور غفير، شهد حضور كوكبة من الأسماء اللامعة وشخصيات ورياضية ومدنية لتتبع فعاليات التظاهرة الرياضية، التي انطلقت منافساتها في أجواء طبعها الحماس وتفاعل الحاضرين مع المباريات فوق حلبة المنافسة، كما تخللتها فقرات تنشيطية متنوعة استمتع بها الجمهور الحاضر ولقيت تصفيقات حارة تعالت معها تشجيعات وهتافات صاخبة.

واختتمت هذه التظاهرة بتوزيع جوائز على المشاركين وشهادات تقديرة في حضور رئيس جمعية آباء وأولياء الأمور بثانوية الصبيحي رشيد بعيزة، ورئيس جمعية مغرب القمة حسن السفير و جمعية إعلاميون شباب من أجل التنمية، وممثلي جمعيات ملحقة الانبعاث، و كذا جمعيات رياضية قادمة من شمال المملكة، وفق ما أكده نور الدين بلمالحة، مدير التظاهرة.

وتابع بلمالحة، في تصريح صحفي، أن جمعية الخلود دأبت على تنظيم هذه المنافسات سنويا، وأصبحت موعدا رياضيا شمن أجندة كافة الرياضيين المنتمين لهذه الرياضات القتالية وينتظرون تنظيمه بفارغ الصبر لابراز مواهبهم الرياضية.

كما وجه نفس المتحدث رسالة إلى القيمين على القطاع الرياضي محليا جهويا وطنيا بضرورة دعم هذه المبادرات الرياضية لكي تستمر خصوصا وأنها تستهدف الشباب ويترقبها تنظيمها عموم المواطنين والمواطنات، وتتحلى أهميته من خلال تقديم نماذج لشباب رياضي فاعل ونشيط قذرة للصغار واليافعين وقرانهم من الشباب والشابات.

بدوره، أكد يوسف استبشار، المستشار الرياضي في مجال الفنون القتالية، أن هذه المبادرات الرياضية التي تحظى بتفاعل إيجابي وإقبال جماهيري غفير من كافة فئات وشرائح المجتمع وخصوصا الشباب دليل قاطع على تعطش المجتمع المدني السلاوي لمثل هذه التظاهرات الرياضية، مبرزا في خضم تصريحه أن مستوى المشاركين كان جيدا ومحفزا لكافة الأطر الرياضية لمواصلة عملها الجاد لتكوين مزيد من الأبطال.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“أسود الأطلس”.. صانعو البهجة للمغرب والعرب

جدل يعود من جديد في المونديال.. من الأفضل ميسي أو رونالدو ؟

الركراكي ساحر “الأسود”.. والأفوكادو فاكهة المغاربة