بلايلي: أطراف سعت جاهدة لتشويه صورتي وسمعتي

03 أكتوبر 2022 - 08:00

اتهم يوسف بلايلي -نجم المنتخب الجزائري لكرة القدم- أطرافا لم يسمها بـ"السعي جاهدة" لتشويه صورته وسمعته، مؤكدا أنه يكنّ كل الاحترام للفرق التي لعب لها سابقا، وكذلك الجمهور القطري.

وأوضح بلايلي -في بيان نشره على صفحة الاتحاد الجزائري لكرة القدم بموقع فيسبوك مساء أمس الأحد- أن رحيله عن نادي بريست الفرنسي تم بطريقة طبيعية، ووفق احترام كامل لبنود العقد الذي يربطه بالفريق.

وأضاف أن "بعض الأطراف حاولت جاهدة تشويه صورتي من خلال تزييف الحقائق. وهو ما قمت بتبيينه وتوضيحه عن طريق أدلة قاطعة تنفي كل ما قيل بخصوص هذه الادعاءات".

وتابع "الأمر ليس وليد اللحظة، بل يعود إلى أشهر مضت تم خلالها تحريف كلامي، من أجل تشويه سمعتي أمام فريقي السابق نادي قطر والجماهير القطرية ككل، ليعود الأمر مرة أخرى اليوم عن طريق نشر الإشاعات التي نسبوا إليّ من خلالها تصريحات أتهجم فيها على الإعلام القطري".

واختتم يقول "لطالما اتسمت علاقتي مع الأندية التي حملت ألوانها بالاحترام الذي أكنه للفرق وجماهيرها.. وهو الاحترام ذات الذي أكنه للجمهور القطري، ممتنا لهم على كل ما قدموه لي سابقا من ترحيب حار، واحترام كبير، وتشجيع متواصل".

وكان يوسف بلايلي، قد فسخ في الأيّام القليلة الماضية عقده مع نادي براست الفرنسي، الذي تنقضي مدّته في صيف 2023.

وقال يوسف بلايلي إن الانتقال من نادٍ إلى نادٍ آخر جزء من المشهد الرياضي، ومشوار الكرويين، مضيفا أن فسخ عقده مع فريق براست تمّ بِطريقة ودّية وتفاهم كبير بينه وبين إدارة النادي الفرنسي، وليس كما حاول بعضهم الاصطياد في المياه العكرة لِتشويه سمعته.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إطلاق رحلات جديدة بـ5 آلاف درهم لتشجيع الأسود في ربع نهائي المونديال

الركراكي.. حُرم من كأس العالم لاعباً ليصنع التاريخ مدرباً

من هو عز الدين أوناحي الذي انتزع إعجاب لويس إنريكي ؟