بوعبيد: مباراة المغرب والكونغو محك حقيقي للمنتخب الوطني

25 مارس 2022 - 11:00

قال لاعب المنتخب الوطني المغربي السابق عزيز بوعبيد، إن مباراة ذهاب الدول الفاصل التي ستجرى بالكونغو الديمقراطية ستكون صعبة بالمنظر إلى قيمة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الكونغولي.

وأضاف بوعبيد في تصريح لجريدة "العمق"، الفريق الكونغولي يضم ترسانة مهمة من اللاعبين يمارسون في مختلف البطولات الأوروبية وم حسن حظ منتخبنا الوطني أن المباراة الأولى في كينشاسا والإياب في المغرب.

وتابع بوعبيد، سنكون أمام ظروف صعبة بعشب اصطناعي ومناخ مختلق وضغط جماهيري ومن المفروض التركيز بهدف تحقيق نتيجة إيجابية تجعلنا أكثر راحة في مباراة الإياب.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الكونغولي في مباراتي الجولة الثالثة والأخيرة (مباراتي السد) من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، واللتان ستجمعان المنتخب المغربي بنظيره من جمهورية الكونغو الديمقراطية، يومي 25 مارس بكينشاسا (الذهاب) و 29 مارس بالدار البيضاء (الإياب).

وشدت بعثة المنتخب الوطني المغربي زوال الثلاثاء 22 مارس 2022 الرحال صوب العاصمة الكونغولية كينشاسا على متن رحلة خاصة خصصتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للبعثة.

يشار إلى أن وصول بعثة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الى كينشاسا عرف فوضى عارمة بسبب توافد جماهير كونغولية للضغط على عناصر المنتخب الوطني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إقالة وحيد وقُرب تعيين وليد تفتح الباب أمام عودة الأسود “المغضوب عليها”

ألعاب التضامن الإسلامي.. أربع ميداليات جديدة للمغرب واحدة منها ذهبية بألعاب القوى

اللعنة تطار العجوز البوسني.. وحيد لن يلعب ثالث مونديال يتأهل له