داكروز يعلن قائمة الجيش الملكي لمواجهة أشانتي جولدن 

09 أكتوبر 2022 - 09:29

اعلن مدرب نادي الجيش الملكي، فيرناندو داكروز لائحة تضم 20 لاعبا لمواجهة ناظي أشانتي جولدن بويز الغيني، لحساب ذهاب دور الـ32 بكأس الكونفدرالية.

وضمت قائمة الجيش الملكي كل من يوب لكرد، محمد باعيو، محمد مفيد، بكاري ماني، ضياء الدين الجويني، حاتم الصوابي، ألبيرتو بورغيس، إيمانويل إيمانيشيموي.

وتواجد بلائحة الفريق ربيع حريمات، العربي الناجي، زكرياء فاتي، زين الدين الدراك، ابراهيم السبعاوني، البوشكالي، رضا سليم، أحمد حمودان، جوزيف كنادو، اسماعيل خافي، أدم النفاتي، لامين دياكيتي".

وكانت لجنة التحكيم قد أسندت مهمة قيادة المباراة لطاقم تحكيمي تونسي، بقيادة محمد يسري بوعلي بمساعدة مواطنيه خليل حساني وفوزي جريدي، فيما سيكون الحكم الرابع هو يوسف السرايري، على أن يكون غريغوريو بادوبا هو مندوب المباراة من غينيا بيساو، علما أن هذا الدور تغيب عنه تقنية "الفار".

وفي سباق متصل، قررت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تأجيل مباراة الفريق العسكري عن الجولة الخامسة أمام أولمبيك أسفي والمباراة السادسة أمام شباب المحمدية بسبب المشاركات القارية.

يشار إلى أن فريق الجيش الملكي تأهل للدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد تغلبه على فريق ريمو ستارز النيجيري بهدف دون رد في لقاء الإياب، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي.

وسيخوض الفريق العسكري مواجهته أمام أشاتني غولد الغيني اليوم بداية من الساعة الثامنة مساء لحساب مباراة الذهاب قبل أسبوع واحد من لقاء الإياب، علما أن الذهاب سيجرى بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط فيما يلعب لقاء الإياب بغينيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا