الركراكي يكشف معالم لائحة المغرب بالمونديال وتدخل لقجع وعودة حمد الله

16 أكتوبر 2022 - 07:58

كشف مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي معالم لائحته الأولية التي ستشارك في نهائيات كأس العالم بقطر الشهر المقبل.

وقال الركراكي في حوار مع القناة الثانية إنه حسم في نسبة 60 بالمائة من الأسماء التي ستتواجد لمونديال قطر، مؤكدا أن 40 في المائة المتبقية مرتبطة باداء اللاعبين وحاجته لهم.

وعن ما أثير حول عودة محتملة لعبد الرزاق حمد الله قال الركراكي إن تواجده بالمنتخب المغربي رهين بإختياراته البشرية وأداء اللاعب رفقة ناديه، مشيرا إلى أنه ليس هناك اي مشكل في هجوم المنتخب الوطني.

وأوضح مدرب المنتخب الوطني المغربي ان لا احد يتدخل في مهامه بما في ذلك رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وانه يتحمل مسؤولية اختياراته.

وتابع الركراكي، إن حديثي في إسبانيا عن تواجد النصيري بالمونديال كان ردا على صحافي اسباني حاول التقيليل من لاعب مغربي وكان من الضروري الدفاع عنه.

وأشار الركراكي في حواره مع القناة الثانية الى ياسين بونو واشرف حكيمي ونصير مزراوي وحكيم زياش سيتواجدون بلائحة المنتخب المغربي للمشاركة في كأس العالم.

ولم ينضم حمد الله لصفوف أسود الأطلس منذ واقعة معسكر المنتخب المغربي استعدادًا لكأس أمم إفريقيا 2017، بعد مغادرته للمعسكر بسبب أزمة نشبت بينه وبين زملائه بقيادة فيصل فجر.

جدير بالذكر أن النخبة الوطنية خاضت مباراتين وديتين بإسبانيا أمام الشيلي، وانتهت بفوز أسود الأطلس بهدفين نظيفين، والباراغواي والتي انتهت بالتعادل السلبي، استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الإيطالي ليوناردو بونوتشي يعتزل كرة القدم نهائيًا

الدوري الإسباني.. النصيري يسجل هدفه الـ 16 للموسم الحالي في “الليغا”

رسميا.. هاري كين يتوج بالحذاء الذهبي الأوروبي للمرة الأولى