عقوبات كبيرة في حق أندية البطولة الوطنية

19 أكتوبر 2022 - 06:30

قررت اللجنة المركزية للتأديب تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال التي جمعته بفريق مولودية وجدة، ومبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره للقارورات على أرضية الملعب.

وعلاقة بنفس المباراة تم تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك اسفي.

وتم تغريم فريق المغرب الفاسي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال التي جمعته بفريق أولمبيك خريبكة، وتغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الفاسي.

وقضت اللجنة المركزية للتأديب بتغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، وتوقيف محسن ربجة، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي مباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب التطواني.

وأضاف المصدر ذاته، أن تم تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 انذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني، وتغريم فريق اتحاد تواركة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يهنئ البرناكي بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية