الكبير: افتقدنا للنجاعة الهجومية.. ولاعبو الوداد أكثروا من السقوط لكسر الإيقاع

24 أكتوبر 2022 - 02:00

اعتبر الإطار التونسي، منذر الكبير، مدرب فريق الرجاء الرياضي، أن فريقه افتقد للنجاعة الهجومية واللمسة الأخيرة، خلال مواجهة "الديربي" أمام غريمه الوداد الرياضي، التي انتهت لصالح هذا الأخير بهدفين لهدف واحد.

وقال الكبير، في الندوة الصحفية التي تلت اللقاء، إن أكبر مشكل يعاني منه الفريق الأخضر هو خلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل مع غياب النجاعة الهجومية والافتقاد للمسة الأخيرة، مؤكدا وجود أخطاء خاصة على مستوى التمريرة الأخيرة.

وشدد المتحدث ذاته على أن الرجاء الرياضي يقدم بداية لا تليق، على حد قوله، بإمكانيات المجموعة، مسجلا في الوقت نفسه تأخرا في الجاهزية البدنية والتكتيكية بحوالي شهرين، مؤكدا ضرورة العمل ومضاعفة المجهود لإصلاح هذه الأخطاء.

واعتبر المدرب التونسي على أن الفريق يفتقد للسيطرة الميدانية وتحويل الفرص لأهداف، مدافعا في الوقت نفسه على المهاجم الغابوني، أكسيل مايي، مشيرا إلى أن هذا الأخير وصل متأخرا للفريق وليس جاهزا 100 في المائة.

وأوضح مدرب الرجاء الرياضي أن إيقاع المباراة تأثر بشكل كبير بسبب كثرة سقوط اللاعبين وأيضا رمي الكرات داخل الميدان، داعيا لاعبي فريقه لمعالجة الإشكاليات خاصة على المستوى الهجومي.

وحسم نادي الوداد الرياضي موقعة "الديربي" بعد تغلبه على غريمه الرجاء الرياضي، بهدفين لهدف واحد، لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية لكرة القدم على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وبهذه النتيجة رفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 14 نقطة في صدارة ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد الرجاء الرياضي عند 6 نقاط في المركز 12.

يشار إلى أن عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي، دعا "لعقد اجتماع عاجل للمكتب المديري للفريق الأخضر، أمس الأحد، لمناقشة  القرارارت التحكيمية في مواجهة "الديربي" بقيادة الحكم سمير الكزاز كحكم رئيسي ورضوان جيد في غرفة "الفار"، مؤكدا أن الاجتماع سيعرف مناقشة كل القرارات التي يجب اتخاذها من أجل الدفاع عن حقوق الفريق، واصفا التحكيم في المواجهة بـ"الكارثي".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أبطال أوروبا.. سان جيرمان يقسو على برشلونة ويبلغ نصف النهائي

الفوضى تقلق منظمي الألعاب الأولمبية باريس 2024

تبرير غريب لماكرون حول مشاركة إسرائيل واستبعاد روسيا من أولمبياد باريس