استثمار لبيكيه بإسبانيا مهدد بالإلغاء بسبب مقبرة إسلامية

25 أكتوبر 2022 - 06:30

كشفت صحيفة "إلكونفدينشيال" الإسبانية أن استثمارا جديدا لمدافع برشلونة، جيرارد بكيه، مهدد بالإلغاء بمدينة ملقا، بعدما كٌشِف أن الأرض التي اشتراها هي مقبرة إسلامية تعود إلى القرون الوسطى.

وكشفت الصحيفة ذاتها أن اللاعب، الذي اشترى قطعة أرض وسط مدينة ملقا لبناء فندق بقيمة 20 مليون يورو، قد يواجه الرفض من بلدية المدينة بعدما اكتشف العاملون أنها مقبرة إسلامية تعود إلى القرن الخامس عشر.

وبحسب الصحيفة فإن عمليات البحث لم تكشف عن رفات بشرية حتى الآن، بينما تبحث بلدية المدينة مع وزارة الثقافة الإسبانية القيام بمحاولات للتأكد من عدم وجود رفات في كافة المقبرة التي تعتبر واحدة من أكبر المقابر الإسلامية في إسبانيا.

ويعيش بيكيه، الفائز بكأس العالم وكأس أوروبا مع منتخب إسبانيا، عدة أزمات خارج وداخل الملعب، بعدما انفصل عن شريكته المغنية الكولومبية شاكيرا وبات هدفاً لوسائل الإعلام.

وعلى الصعيد الرياضي لا يعيش اللاعب الإسباني أفضل أيامه بعدما تراجع ترتيبه في قائمة مدافعي برشلونة وبات احتياطياً، وحتى عندما لعب أساسياً ارتكب الكثير من الأخطاء وتحديداً في مباراة إنتر ميلان الإيطالي التي جعلت ناديه أقرب للخروج من دوري أبطال أوروبا.

وواجه بيكيه مؤخراً صافرات استهجان من جماهير النادي الكاتالوني، إذ يتهم بأنه أحد اللاعبين الذين رفضوا تخفيض رواتبهم في الصيف ما دفع النادي إلى بيع بعض أصوله لتسجيل اللاعبين الجدد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم