مصادر تؤكد استغناء الحسنية عن خدمات الجيناني والأخير لـ”العمق”: ما تم تداوله ضم الكثير من المغالطات

26 أكتوبر 2022 - 09:30

أفادت عدد من المصادر الإعلامية، أن علاقة مدرب حسنية أكادير ماركوس باكيتا مع مساعده الأول عبد الكريم الجيناني، شهد في الآونة الأخيرة توترا كبيرا، ما من شأنه أن يعجل بمغادرة الأخير لقائمة الطاقم التقني للفريق السوسي.

وأضافت ذات المصادر، أن باكيتا، أشعر رئيس النادي سيدينو، أنه لم يعد بحاجة لخدمات مساعدة الجيناني، دون الاشارة إلى الأسباب الحقيقية وراء ذلك، مؤكدة غياب ذات المدرب المساعد في قائمة بعثة فريق الحسنية السافرة صوب مدينة الرباط، استعدادا لملاقاة مضيفه فريق الجيش الملكي برسم الجولة السابعة من البطولة الاحترافية.

وفي رده على سؤال جريدة "العمق المغربي" حول هذه القضية التي ظهرت للعلن مباشرة بعد المباراة التي تعثر فيها فريق حسنية أكادير أمام مضيفه الرجاء الرياضي، قال عبد الكريم الجيناني في اتصال هاتفي:" لا أستطيع الحديث عن الموضوع في الوقت الراهن، غير أن ما تم تداوله بهذا الخصوص تضمن الكثير من المغالطات".

ويشار إلى أن فريق حسنية أكادير، إنهزم أمام الرجاء الرياضي البيضاوي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساءالأربعاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم مؤجل الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وحسم فريق الرجاء الرياضي نتيجة المباراة لصالحه في الشوط الثاني بهدف يتيم سجله اللاعب محمد الناهيري، في الدقيقة الخامسة من وقت بدل الضائج عن طريق ركلة جزاء، أثارت الكثير من الجدل في صفوف المهتمين، حيث أصدرت إدارة فريق حسنية أكادير لكرة القدم، بلاغا احتجاجيا ضد الحكم ياسين بوسليم الذي قاد المباراة.

وعبرت إدارة نادي حسنية أكادير، عن أسفها، على ما وصفته بـ"خضوع الحكم لضغط الرجاويين بعدما أعلن في وقت سابق عن خطأ مباشرة قبل أن يغير قراره، مؤكدة أن قرار إعلان بوسليم عن ضربة جزاء جاء بتوصية من غرفة الفار".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة العربية ال 25 لاختراق الضاحية بالقاهرة: المغرب يفرض سيطرته على مستوى الميداليات والترتيب

جماهير الوداد تحمل الناصيري والتكناوتي مسؤولية الهزيمة أمام الهلال السعودي (فيديو)

صحيفة كينية: المغرب سجل نقاطا مهمة في سباق تنظيم كأس الأمم الإفريقية لسنة 2025