الوداد الرياضي يفوز على نهضة الزمامرة ويتصدر البطولة الاحترافية مؤقتا

20 سبتمبر 2020 - 09:16

حقق الوداد الرياضي فوزا مهما على مضيفه فريق نهضة الزمامرة بهدفين مقابل هدف واحد، برسم مؤجل الدورة 24 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وكان الفريق الأحمر سباقا للتهديف عبر النجم اسماعيل الحداد في الدقيقة الثامنة، بعد تمريرة رائعة من وليد الكرتي، فيما تمكن الفريق الدكالي من تعديل الكفة عبر لاعبه عصام بنعبد الله في الدقيقة 59، وأضاف يحيى جبران الهدف الثاني للفريق الأحمر من ركلة جزاء في الدقيقة 88، وعرفت المواجهة تضيع ضربة جزاء لفائدة نهضة الزمامرة عبر المخضرم عبدالصمد المباركي في الدقيقة 70.

وبهذه النتيجة رفع الفريق الأحمر رصيده إلى النقطة 47 في المركز الأول مبتعدا بنقطتين عن صاحب المركز الثاني الرجاء الرياضي، الذي تنتظره مباراة صعبة أمام الدفاع الحسني الجديدي، فيما تجمد رصيد فريق نهضة الزمامرة في 25 نقطة في المركز 14.

وكانت مصادر متطابقة لموقع العمق الرياضي، قد كشفت إصابة 4 لاعبين من فريق نهضة الزمامرة، بفيروس كورونا، بعد التوصل نتائج التحاليل المخبرية الخاصة، وذلك قبل مواجهة الوداد الرياضي.

وأكدت المصادر ذاتها، إصابة 4 لاعبين من الفريق الدكالي ويتعلق الأمر بكل من أنس السرغات ومحمد كمال وزهير مارور ومحمد حمدان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السنغال تحرج الجزائر وتفوز بكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين

العملود : جزئيات بسيطة حسمت المباراة وأعتذر لجماهير الوداد

مدرب الهلال: مباراتنا ضد الوداد كانت متكافئة والتوفيق حالفنا في ضربات الجزاء