جامعة ألعاب القوى تساهم في صندوق مواجهة فيروس كورونا

10 أغسطس 2019 - 08:21

قررت الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى المساهمة في صندوق مواجهة فيروس كورونا المستجد استمرارا للحملة الداعية لمساهمة كافة أطراف المجتمع المغربي في هذا الصندوق.

وأعلنت جامعة ألعاب القوى مساهمتها بمبلغ مليون وخمس مئة ألف درهم في صندوق مواجهة فيروس كورونا المستجد الذي تم إحداثه من أجل مواجهة هذا الوباء.

وأعلن محمد اليوبي، مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمرض، اليوم الثلاثاء، تسجيل 27 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ما يرفع حالات الإصابة بالمغرب إلى 170 حالة إصابة مؤكدة.

وأضاف، المسؤول في وزارة الصحة، خلال حديثه في ندوة للوزارة مساء اليوم الثلاثاء، أنه تم تسجيل حالة وفاة واحدة بسبب الجائحة، ليرتفع مجموع الوفيات بالمغرب بسبب الفيروس إلى 6 حالات.

وكشف اليوبي أن حالات الإصابة موزعة على جهات المغرب كالتالي: جهة الدار البيضاء سطات 42 حالة، وجهة الرباط سلا القنيطرة 40 حالة، فيما جهة فاس مكناس 36 حالة إصابة، ثم جهة مراكش آسفي 22 حالة إصابة، وجهة طنجة تطوان الحسيمة 11 حالة إصابة مؤكدة، والجهة الشرقية 7 حالات إصابة، وسوس ماسة 6 حالات إصابة، وبني ملال خنيفرة 4 حالات إصابة، وإصابة واحدة في كل من درعة تافيلالت وكلميم وادنين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

جماهير برشلونة تلجأ لـ”تيكو توك” لإرسال تبرعات للنادي لحسم الصفقات الجديدة

العطل التقني العالمي يعرقل العمليات المعلوماتية لأولمبياد باريس

نادي نهضة بركان يحدد موعد الجمع العام السنوي