خاص.. جلال الداودي يتجه لمغادرة فريق الجيش الملكي

20 يوليو 2021 - 08:00

أكدت مصادر مطلعة لجريدة "العمق الرياضي"، أن متوسط الميدان، جلال الداودي، يستعد لمغادرة فريق الجيش الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت المصادر ذاتها أن إدارة الفريق العسكري لم تقدم لحدود الساعة، العرض الذي يوازي طموحات الداودي من الناحية المادية، مشيرة إلى أن اللاعب يملك عدة عروض من مجموعة من الأندية المحلية والخارجية، خاصة من الخليج، علما أن عقدة رفقة الفريق ينتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي.

ولم تستبعد المصادر ذاتها، أن تقوم إدارة الجيش الملكي بإعادة فتح باب المفاوضات مع اللاعب، حيث تنتظر لغاية نهاية الموسم الكروي، وخوض الفريق لمباراتيه المتبقيتين من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وإجرائه لنصف نهائي كاس العرش أمام رجاء بني ملال، من أجل مناقشة مستقبل اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم.

وكان فريق الجيش الملكي قد ضم اللاعب جلال الداودي لصفوفه قادما من الرائد السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير الماضي.

وسبق، لصاحب الـ33 سنة، وأن لعب لمجموعة من الأندية المغربية كالفتح الرباطي، والدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك أسفي بالإضافة إلى حسنية أكادير، قبل أن ينتقل إلى الدوري السعودي في صيف 2019، حيث تألق رفقة نادي الرائد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة