طاقم تحكيمي نيجيري لموقعة دجوليبا المالي والجيش الملكي في الكونفدرالية

26 أكتوبر 2022 - 03:30

كشفت لجنة التحكيم بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير مباراة دجوليبا المالي والجيش الملكي، لحساب ذهاب الدور الحاسم المؤهل لمجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقي.

وسيدير المباراة طاقم تحكيمي نيجيري بقيادة، جوزيف أودي أوغابور، بمساعدة مواطنه، إيفوسا سيليستين إيكيديا كمساعد أول، وإيغو هوب كمساعد ثان، فيما سيكون قدري أولولاد أديبمبوي حكما رابعا، مع تعيين الموريتاني ماسا ديارا مراقبا للمباراة.

وستتواصل غياب تقنية الحكم المساعد "فار" على هذا الدور، حيث من المقرر أن يبدأ الاعتماد على هذه التقنية انطلاقا من دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بسبب عدم تمكن عدد من الأندية من اعتمادها في هذا الدور بسبب محدودية إمكاناتها.

يشار إلى أن مباراة فريقي دجوليبا المالي والجيش الملكي لحساب ذهاب الدور 32 مكرر من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ستجرى بداية من الأربعاء 2 نونبر المقبل على أرضية ملعب "مامادو كوناتي"، على أن يلعب لقاء الإياب بعدها بأسبوع واحد.

ومن المنتظر أن يسافر يوسف البلاوي، الكاتب العام للفريق العسكري، السبت المقبل، إلى باماكو، للإشراف علی التحضيرات وإتمام جميع الترتيبات الضرورية والمرتبطة بالإقامة والتنقل والتغذية وغيرها، على أن تشد بعثة الفريق رحالها صوب مالي يوم الأحد المقبل.

وكان فريق الجيش الملكي قد ضمن عبوره لهذا الدور بعد تغلبه على فريق أشانتي غولد الغيني بخمسة أهداف دون رد، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

للمرة ال11.. سيدات الجيش الملكي بطلات للدوري المغربي

العداء الإثيوبي أديسو نيغاش واكي بطلا لنصف ماراطون الرباط الدولي

دوري شمال أفريقيا.. أشبال الأطلس “U17 ” يفوزون على المنتخب التونسي