حاليلوزيتش يتسلح بسلسلة إنتصاراته رفقة الأسود للذهاب بعيدا في منافسات أمم إفريقيا

17 يناير 2022 - 09:30

يتسلح مدرب المنتخب الوطني المغربي، البوسني وحيد حاليلوزيتش بسلسلة الإنتصارات الإيحابية التي حققها رفقة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم من أجل الذهاب بعيدا في منافسات أمم إفريقيا بالكاميرون.

ومنذ قدوم المدرب البوسني للإشراف على المنتخب الوطني سنة 2019 خلفا للفرنسي هيرفي رونار خاض رفقة المنتخب المغربي ما يقارب 20 مباراة انتصر المنتخب الوطني المغربي في 15 مبارة منها وتعادل في 5 مباريات وانهزم في واحدة مسجلا 41 هدفا فيما دخلت شباكه 9 أهداف.

وقادت النتائج الإيجابية للمنتخب المغربي لكرة القدم للحفاظ على مركزه الـ28 في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لشهر دجنبر، برصيد 1529.93 نقطة، كما حافظ "أسود الأطلس" على الرتبة الثانية إفريقيا خلف منتخب السنغال الذي يحتل المرتبة الـ20 عالميا برصيد 1529.93نقطة.

وحجز المنتخب المغربي مقعدا في ثمن نهائي كأس إفريقيا، بعد تحقيقه للفوز الثاني في البطولة على حساب جزر القمر بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين على أرضية ملعب أحمد أهيداجو، لحساب الجولة الثانية من المحفل القاري المنظم بالكاميرون إلى غاية 6 فبراير المقبل.

ورفع المنتخب الوطني المغربي رصيده إلى النقطة 6 في صدارة المجموعة الثالثة، كما أنه سيختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة نظيره الغابوني، الثلاثاء المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء، حيث سيبحث الأسود عن تحقيق العلامة الكاملة وحسم صدارة المجموعة الثالثة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نهضة بركان يفتقد خدمات 4 لاعبين أمام اتحاد العاصمة الجزائري

رئيس أولمبيك الدشيرة “يهدد” حكم مباراة فريقه والكوكب المراكشي

مدرب فرنسي سابق للمنتخب المغربي يعلن إسلامه

نادي مولودية الجزائر يفتح تحقيقا حول “إسلام” المدرب الفرنسي باتريس بوميل