داكروز عن مواجهة دجوليبا: سنواجه خصما صعبا.. وهدفنا الفوز لخوض مباراة الإياب بأريحية

01 نوفمبر 2022 - 12:30

شدد الفرنسي، فرناندو داكروز، مدرب الجيش الملكي، على صعوبة المواجهة التي ستجمع الفريق العسكري بنادي دجوليبا المالي، لحساب ذهاب الدور الـ32 مكرر المؤهل لمجموعات كاس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وقال داكروز، في تصريح إعلامي: "سنواجه خصما صعبا يتمتع بقوة بدنية كبيرة وسرعة هائلة، في ظروف مناخية صعبة خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة هنا في مالي، وسيكون لقاء معقدا".

وأكد المدرب الفرنسي بأن الفريق لن يعاني من أي غياب خلال اللقاء باستثناء، الجناح أحمد حمودان، الذي يعاني من إصابة ستغيبه عن المباراة، مشيرا إلى أن العناصر العسكرية جاهزة للقاء.

وشدد المتحدث ذاته على ضرورة تحقيق الفوز خلال لقاء الغد، والاقتراب من التأهل لخوض لقاء الإياب بالمغرب بأريحية كبيرة وبعيدا عن الضغوطات، مضيفا أن العناصر العسكرية ستقدم كل ما في وسعها للتأهل لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يشار إلى أن مباراة فريقي دجوليبا المالي والجيش الملكي لحساب ذهاب الدور 32 مكرر من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ستجرى غدا الأربعاء 2 نونبر المقبل على أرضية ملعب "مامادو كوناتي"، بداية من الساعة الخامسة عصرا، على أن يلعب لقاء الإياب بعدها بأسبوع واحد بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وكان فريق الجيش الملكي قد ضمن عبوره لهذا الدور بعد تغلبه على فريق أشانتي غولد الغيني بخمسة أهداف دون رد، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وسيدير المباراة طاقم تحكيمي نيجيري بقيادة، جوزيف أودي أوغابور، بمساعدة مواطنه، إيفوسا سيليستين إيكيديا كمساعد أول، وإيغو هوب كمساعد ثان، فيما سيكون قدري أولولاد أديبمبوي حكما رابعا، مع تعيين الموريتاني ماسا ديارا مراقبا للمباراة.

وستتواصل غياب تقنية الحكم المساعد "فار" على هذا الدور، حيث من المقرر أن يبدأ الاعتماد على هذه التقنية انطلاقا من دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بسبب عدم تمكن عدد من الأندية من اعتمادها في هذا الدور بسبب محدودية إمكاناتها.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الفوضى تقلق منظمي الألعاب الأولمبية باريس 2024

تبرير غريب لماكرون حول مشاركة إسرائيل واستبعاد روسيا من أولمبياد باريس

الحكومة تتجه لمراجعة قانون التربية البدنية والأنظمة الأساسية للجامعات الرياضية