الركراكي يحرج عموتة بإستدعاء المدافع فرحان 

03 نوفمبر 2022 - 12:30

وضع مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي مدرب الوداد الرياضي، الحسين عموتة في حرج بسبب استدعاء مدافع الوداد الرياضي أمين فرحان للمعسكر التدريبي للمنتخب الوطني.

وكان أمين فرحان خارج اختيارات مدرب الوداد الرياضي منذ بداية الموسم الرياضي بسبب ما اعتبره الحسين عموتة غياب الجاهزية.

وأفادت تقارير إعلامية أن مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، قرر استدعاء 6 لاعبين من الوداد الرياضي لصفوف المنتخب الوطني استعدادا لمنافسات كأس العالم قطر2022.

وضمت القائمة الأولية للأسود سداسي الوداد ويتعلق الأمر بكل من الحارس رضا التكناوتي ويحيى عطية الله ويحيى جبران وأيمن حسوني وأيوب عملود وأمين فرحان".

وينتظر أن يعلن الركراكي عن القائمة النهائية لمنتخب المغرب نهاية الأسبوع القادم، بعدما ينهي اللاعبون التزاماتهم مع أنديتهم.

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022 المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا، على أن يفتتح مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد البيت يوم الأربعاء 23 نونبر بداية من الساعة 11h صباحا.

كما سيواجه أسود الأطلس المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

العملود : جزئيات بسيطة حسمت المباراة وأعتذر لجماهير الوداد

مدرب الهلال: مباراتنا ضد الوداد كانت متكافئة والتوفيق حالفنا في ضربات الجزاء

الرجاء الرياضي يسخر من الوداد بعد خروجه من منافسات كأس العالم