جماهير الجيش تستنكر إجراء مباراة فريقها بحضور جمهور الرجاء فقط

21 يناير 2023 - 12:30

استنكرت جماهير الجيش الملكي منع تنقلها الى مدينة الدار البيضاء لدعم وتشجيع فريقها في مبارة الجولة 14 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وقالت جماهير الجيش الملكي في بلاغ لها، "نستنكر وبشدّة محاولات منعنا من تشجيع فريقنا في وقت يحتاجنا فيه أكثر ممّا مضى، بل ونستنكر أكثر من ذلك البرود الذي يطبع إدارتنا في الدفاع عن مصلحة جمهورها، بينما يتم الزّج به خارج معادلة كرة القدم، وقصة التذاكر خير دليل على اللامبالاة التي يعرفها "مركز البلّوط"، إذ حُرم الجمهور من حقّه في التذاكر ما سيمنعه من ولوج المنطقة المخصصة له".

وأضافت جماهير الفريق، "كُتب على جبيننا التحدي منذ النشأة وإلى الآن، والطريقة التي تم التعامل بها معنا كجماهير لا من طرف السلطات ولا منظّمي المقابلة تستفزّ هرمون المواجهة لدينا ليبلغ أقصاه، إذ أن الوصول إلى الدار البيضاء رغم كل السدّود التي ستوضع في مخارج العاصمة الكبرى ليس بالأمر الصعب البتّة، ومستعدون للذهاب ولو تطلّب الأمر دورة حول الكرة الأرضية ما دام الأمر يتعلّق بفريقنا".

ووجه أنصار رسالة إلى عناصر الفريق مفادها، "لا مجال للتخاذل، إن كنتم تدرون قيمة الشعار الذي تحملونه، ندعوكم لتبليله مرة أخرى باللعب الجاد، من أجل عشّاقكم في كل البقاع، أما نحن فنضرب لكم موعدا أمام اتحاد طنجة".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب

إتحاد شمال إفريقيا.. أشبال الأطلس ينهزمون أمام الفراعنة بثلاثية