جماهير حسنية أكادير تتأهب لمباراة الجولة الثامنة أمام شباب المحمدية

03 نوفمبر 2022 - 06:30

دعت جماهير نادي حسنية أكادير إلى ضرورة تظافر الجهود من أجل تحقيق الفوز في مباراة الجولة الثامنة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

ودعت مجموعة "اولتراس إيمازغن" جماهير النادي إلى اقتناء التذاكر ودعم الفريق من أجل تحقيق الانتصار في المباراة القادمة.

نص البلاغ كاملا:

ملئنا تفاصيل زماننا بتضحيات جليلة لأجل معشوقتنا الأبدية الحسنية الإتحاد الرياضي، ولا ننتظر من أحد التصفيق أو الوجوم. ما نفعله يشمل كل مرادفات الشغف بحذافيرها و ضد اتهامات حقودة يزعمها البعض.

نداء الوفاء ينادينا مرة أخرى هذه المرة بديارنا ضد خصم هو شباب المحمدية الذي لم يفلح نادينا في الفوز ضده على أراضينا منذ صعود هذا الأخير إلى القسم الأول. هذه كلمات كافية ليعي اللاعبون قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم إلى جانب ما سبق من أحداث. إحراز الفوز هو المطلب في هذه المقابلة و لندع علم النادي يرفرف عاليا من جديد.

ثم إن مسؤوليتنا نحن أولتراس إيمازيغن و عموم الجمهور السوسي لا تقل عن مسؤولية اللاعبين، نحن كمالة العدد و أولي العزم و الهمة، ندعو جميع الغيورين المهتمين بعلو شأن النادي إلى اقتناء تذكرته ثم اِرتداء الأحمر الباهي متسلحا بإخلاصه و مستبشرا بنصر قريب يجره معه للحضور إلى الملعب. لا جلوس، لا صمت الضغط و التحفيز عنوان التسعين دقيقة لتكون خاتمتها كما نتمنى و نرجو، لنرتقي هام السماء و نملئ جو أگادير بالضياء، معا لنسعد حاضر الحسنية الإتحاد الرياضي بالرخاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة العربية ال 25 لاختراق الضاحية بالقاهرة: المغرب يفرض سيطرته على مستوى الميداليات والترتيب

جماهير الوداد تحمل الناصيري والتكناوتي مسؤولية الهزيمة أمام الهلال السعودي (فيديو)

صحيفة كينية: المغرب سجل نقاطا مهمة في سباق تنظيم كأس الأمم الإفريقية لسنة 2025