“أبطال إفريقيا” .. الرجاء يسعى للعودة بنتيجة إيجابية من غانا أمام “سامارتيكس”

15 سبتمبر 2024 - 11:30

يواجه فريق الرجاء الرياضي، يومه الأحد، مضيفه إف سي سامارتيكس الغاني، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني، من دوري أبطال إفريقيا، بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أن تجرى مباراة الإياب في ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، الأسبوع المقبل.

وسيسعى الفريق “الأخضر” بقيادة مدربه الجديد البوسني روسمير سفيكو إلى العودة بنتيجة إيجابية، من أجل تعزيز حظوظه في التأهل إلى دور المجموعات، من دوري الأبطال.

‎واستعدادا لهذه المواجهة، رفع البوسني روسمير، من وتيرة التدريبات للحفاظ على جاهزية لاعبيه، لاسيما بعد عدم استفادته من الانتدابات الجديدة التي أبرمها الفريق في سوق الانتقالات الصيفية بسبب عقوبة المنع، التي لا زالت تطاله.

وسبق أن تأهل الفريق البيضاوي، للدور التمهيدي الثاني، عقب انتصاره ذهابا وإيابا على فريق الحرس الوطني للنيجر، فيما بلغ منافسه سمارتيكس الغاني، لنفس الدور على حساب فريق فيكتوريا يونايتد الكامروني.

‎ويذكر أن الفريق الأخضر، سيخوض أول مباراة له، برئاسة عادل هلا، والذي اُنتخب رئيسا جديدا للنادي خلفا لمحمد بودريقة لأربع سنوات مقبلة، وذلك خلال الجمع العام الذي تم عقده،الخميس المنصرم.

ويمثل المغرب في هذه المنافسة الأفريقية، بجانب الرجاء الرياضي، نادي الجيش الملكي، والذي تمكن أمس السبت، من اقتناص تعال ثمين من ميدان مستضيفه المريخ السوداني، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت الطرفين بمدينة جوبا جنوب السودان لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن