زياش على رداد ميلان الإيطالي

05 نوفمبر 2022 - 03:30

أفادت تقارير إعلامية أن الدولي المغربي حكيم زياش يحرص على الانضمام لميلان، ونقل ممثليه ذلك الاهتمام للثنائي باولو مالديني وفريدريك ماسارا في الأيام الماضية.

وحسب "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن نادي ميلان الإيطالي يفكر جديا في التحرك على هذا النحو رغم عدم اتخاذ القرار النهائي بعد.

وكان خبير سوق الانتقالات في أوروبا، فابريزيو رومانو، أكد أن زياش اجتمع مع كلاس يان هونتيلار، المدير الرياضي لأياكس، لبحث إمكانية عودته لبطل لأياكس أمستردام.

وتابع فابريزيو رومانو، نادي تشيلسي الإنجليزي ومدربه توماس توخيل يرحبون برحيل زياش، منذ الماضي، وهو ما أكده توماس توخيل بإلزامه دكة البدلاء منذ بداية الدوري الإنجليزي.

وكانت صحيفة "ذا صن"، أكدت في وقت سابق أن مانشستر يونايتد مستعد لتقديم عرض رسمي للتعاقد مع حكيم زياش، مع النظر للمتطلبات المالية للفريق اللندني.

وأشارت إلى أن إريك تين هاج مدرب الشياطين الحمر، هو من طالب مسؤولي المان يونايتد بحسم الصفقة، والإدارة مستعدة للتعاقد مع زياش لكن بشرط واحد، وهو إن جاءت طلبات تشيلسي المادية غير مرتفعة.

يشار إلى أن حكيم زياش انتقل من أياكس إلى صفوف تشيلسي في عام 2020، مقابل 37 مليون جنيه إسترليني، وخاض اللاعب المغربي 83 مباراة بقميص تشيلسي في مختلف البطولات، وسجل 14 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدكيك: تأهل المغرب لمونديال الفوتسال للمرة الرابعة تواليا إنجاز كبير.. ونركز على النهائي

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

ماذا تقول لوائح “الكاف” في تشبت نهضة بركان باللعب بقميص يحمل خريطة المغرب ؟

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط