زياش على رداد ميلان الإيطالي

05 نوفمبر 2022 - 03:30

أفادت تقارير إعلامية أن الدولي المغربي حكيم زياش يحرص على الانضمام لميلان، ونقل ممثليه ذلك الاهتمام للثنائي باولو مالديني وفريدريك ماسارا في الأيام الماضية.

وحسب "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن نادي ميلان الإيطالي يفكر جديا في التحرك على هذا النحو رغم عدم اتخاذ القرار النهائي بعد.

وكان خبير سوق الانتقالات في أوروبا، فابريزيو رومانو، أكد أن زياش اجتمع مع كلاس يان هونتيلار، المدير الرياضي لأياكس، لبحث إمكانية عودته لبطل لأياكس أمستردام.

وتابع فابريزيو رومانو، نادي تشيلسي الإنجليزي ومدربه توماس توخيل يرحبون برحيل زياش، منذ الماضي، وهو ما أكده توماس توخيل بإلزامه دكة البدلاء منذ بداية الدوري الإنجليزي.

وكانت صحيفة "ذا صن"، أكدت في وقت سابق أن مانشستر يونايتد مستعد لتقديم عرض رسمي للتعاقد مع حكيم زياش، مع النظر للمتطلبات المالية للفريق اللندني.

وأشارت إلى أن إريك تين هاج مدرب الشياطين الحمر، هو من طالب مسؤولي المان يونايتد بحسم الصفقة، والإدارة مستعدة للتعاقد مع زياش لكن بشرط واحد، وهو إن جاءت طلبات تشيلسي المادية غير مرتفعة.

يشار إلى أن حكيم زياش انتقل من أياكس إلى صفوف تشيلسي في عام 2020، مقابل 37 مليون جنيه إسترليني، وخاض اللاعب المغربي 83 مباراة بقميص تشيلسي في مختلف البطولات، وسجل 14 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد يعود لسكة الانتصارات من بوابة حسنية أكادير ويواصل المنافسة على المركز الثالث

محكمة إيطالية تلزم يوفنتوس بدفع أزيد من 9 ملايين يورو لكريستيانو رونالدو

بعد التهجم عليها.. يوسف بلايلي يعتذر للحكم الجزائرية