الكبير: الرجاء يسير في نسق تصاعدي 

06 نوفمبر 2022 - 03:30

قال مدرب الرجاء الرياضي، منذر الكبير، نحن نسير في نسق تصاعدي والفوز في الجولة الثامنة كان مهما بإعتباره أول انتصار لنا خارج القواعد.

وأضاف الكبير في الندوة الصحافية التي اعقبت المباراة، "هذا الفوز لا يستر النواقص التي نشكو منها، نحن بحاجة لإصلاحها وتطويرها وكذلك تدعيم نقاطنا الإيجابية".

وتمكن نادي الرجاء الرياضي من الفوز امام مضيفه الشباب الرياضي السوالم على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية لحساب الجولة الثامنة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وفاز الرجاء الرياضي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف بعدما سجل للشباب الرياضي السوالم جبريل سيلا في الدقيقة 14 من المباراة، فيما عدل النتيجة للرجاء الرياضي محمد الناهيري في الدقيقة 25 عن طريق ضربة جزاء.

وجاء الهدف الثاني للرجاء الرياضي عن طريق محمد زريدة في الدقيقة 39 من المباراة، فيما أضاف الهدف الثالث اللاعب زكرياء حدراف في الدقيقة 59 من المباراة، كما أضاف الهدف الرابع سفيان بن جديدة في الدقيقة 90+3.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد الرجاء الرياضي الى 12 نقطة في المركز الرابع ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم بفارق الأهداف عن الشباب الرياضي السوالم.

يشار إلى أنه يتصدر ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم نادي الوداد الرياضي برصيد 17 نقطة متبوعا بالجيش الملكي برصيد 15 نقطة، فيما يتديل الترتيب نادي اتحاد طنجة بنقطة واحدة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مانشستر يونايتد يُنهي إعارة امرابط ويرفض تفعيل خيار الشراء

فنربخشة التركي يتوصل لاتفاق مع إشبليية لضم يوسف النصيري

بعد زينباور…الوحدة السعودي يفاوض يسري بوزوق والأخير منفتح على الرحيل