الركراكي في حيرة قبل حسم لائحته تأهبا لمونديال قطر

09 نوفمبر 2022 - 12:30

أفاد مصدر مطلع لجريدة "العمق"، أن مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي يعيش حيرة كبيرة قبل حسم لائحته التي سترافقه إلى قطر للمشاركة في كأس العالم.

وأضاف مصدر الجريدة، ان الركراكي استعان ببعض اللاعبين القدامى للمنتخب الوطني سعيا منه لتوسيع الإستشارة وتحليل أداء كل اللاعبين ومردودهم التقني خلال الفترة السابقة.

وأوضح ذات المصدر أن اجتماعا مارطونيا عقده أمس الثلاثاء مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي مع بعض الأسماء الذين استعان بهم أمثال نبيل باها وخالد فوهامي.

وزاد مصدر الجريدة، مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي سيجتمع اليوم الأربعاء بطاقمه لمواصلة نقاش اللائحة التي ستدخل معسكرا اعداديا تأهبا للمشاركة في المونديال.

وينتظر أن يعلن الركراكي عن القائمة النهائية لمنتخب المغرب نهاية الأسبوع بعدما انهى اللاعبون التزاماتهم مع أنديتهم.

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022 المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا، على أن يفتتح مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد البيت يوم الأربعاء 23 نونبر بداية من الساعة 11h صباحا.

وسيواجه أسود الأطلس المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس فاتح دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رئيس الوداد يعلق على مغادرة المدافع الجزائري بن العمري لمعسكر الفريق

حفاوة الإستقبال.. هكذا وصلت بعثة أوكلاند سيتي للمغرب تأهبا للمشاركة كأس العالم للأندية

مدرب الفتح الرياطي جمال السلامي يعلق على وضعية حسنية أكادير