الإدارة التقنية للمنتخب السنغالي توضح لـ”العمق” حقيقة غياب ساديو ماني عن المونديال

09 نوفمبر 2022 - 03:03

كشف مصدر مطلع داخل الإدارة التقنية للمنتخب السنغالي حقيقة غياب المهاجم ساديو ماني عن مونديال كأس العالم قطر 2022.

وأضاف مصدر الجريدة، أن الطاقم الطبي يتابع حالة اللاعب بتنسيق مع فريقه، وأنه يرجح أن يغيب عن أول لقاء من دور مجموعات كأس العالم.

وتابع المصدر ذاته، ساديو سيكون ضمن لائحة المنتخب السنغالي وسيحظى بالعناية اللازمة من أجل إسترجاع عافيته ومساعدة المنتخب السنغالي.

من جهته التقرير الطبي لنادي بايرن ميونخ الألماني أكد أن اللاعب سيغيب عن مباراة الأحد المقبل بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام فيردر بريمن.

ونقلت تقارير إعلامية، أن المدرب المساعد دينو توبمولر، قال بشأن إصابة ماني "ليست بالخطيرة ومشاركته في كأس العالم لن تكون محل شكوك".

وأفادت تقارير إعلامية أن قائد المنتخب السنغالي، ساديو ماني تعرض لإصابة ستحرمه من المشاركة في كأس العالم لكرة القدم المقررة بدولة قطر نهاية الشهر الجاري.

ووفق ما أورته صحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن ماني تعرض لإصابة في المباراة التي جمعت نادي بايرن ميونخ الألماني بنادي فيردر بريمن والتي انتهت ب6 أهداف مقابل هدف.

ويتواجد المنتخب السنغالي في منافسات كأس العالم ضمن المجموعة الأولى رفقة المنتخب القطري المستضيف وهولندا والإكوادور.

وسيجري رفاق ماني أول مباراة لهم في الدور الأول يوم 21 نونبر أمام منتخب هولندا على أرضية ملعب الثمامة، ليواجه بعدها البلد المستضيف يوم ال25 منالشهر على ملعب الثمامة.

ويختتم المنتخب السنغالي مبارياته ضمن دور المجموعات بمواجهة منتخب الإكوادور يوم 29 نونبر الجاري على أرضية ملعب خليفة الدولي.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات